فيرسلاين: الحظ خدم الجزيرة أمام الظفرة

لاعب الجزيرة جونج بارك (يمين) يحاول السيطرة على الكرة قبل عبدالله النقبي. تصوير: إريك أرازاس

اعترف مساعد مدرب فريق الجزيرة، فيرسلاين، بأن الحظ وقف بجوار فريقه خلال مباراته مع الظفرة، أول من أمس، التي أقيمت في ملعب الظفرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي، وانتهت بفوز الجزيرة 2-1، فوزهم على مستضيفهم فريق الظفرة 2-1، وقال إن أصحاب الأرض كانوا الأقرب لتحقيق الفوز، نظراً للأداء القوي الذي قدموه طوال المباراة.

وأشار إلى أن الجزيرة استطاع أن يستثمر الفرص التي أتيحت له، وسجل هدفين في توقيت متأخر من اللقاء، كفل له الوصول للنقطة الرابعة.

وأشار، خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة، إلى أن بعض الفرق لا تنظر لبطولة الكأس بالأهمية القصوى، إلا بعد الوصول لدور الأربعة، بسبب غياب الدوليين، نظراً لانضمامهم لصفوف المنتخب الوطني، معتبراً أن الفوز الذي حققه فريقه على الظفرة ستظهر أهميته في الجولة الختامية من مرحلة المجموعات.

وكان الجزيرة حول تأخره أمام مضيفه فريق الظفرة من خسارة بهدف إلى فوز بهدفين لهدف، بعد تسجيله هدف التعادل في الدقيقة 86 بواسطة لاعبه المغربي بوصوفة، قبل أن يضيف المدافع فارس جمعة هدف الفوز في الدقيقة 3+90، ليمنح الفريق ثلاث نقاط مهمة.

وقال فيرسلاين، الذي حضر المؤتمر الصحافي نيابة عن المدرب تين كات، الذي طرده الحكم خلال المباراة: «دعوني أشيد بخط دفاع فريقي الذي قدم مستويات جيدة، رغم ارتكابه بعض الأخطاء، لكنه في الوقت نفسه شارك في تحقيق هذا الفوز المهم، لذلك فإن الفكر الهجومي لخط دفاعنا يجعلنا لا نحبذ إبرام الصفقات مع لاعبين أجانب في هذا الخط»

تويتر