مصبح: لا خوف على عرين الأبيض بوجود ماجد وخصيف وعيسى

قال حارس المنتخب السابق محسن مصبح إن عودة حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني ماجد ناصر مجدداً للأبيض، بعد شفائه من الاصابة التي تعرض لها أخيراً، ستعزز من صفوف المنتخب نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها والثقة الكبيرة التي يمنحها وجوده لبقية اللاعبين، مشيراً الى أن كل واحد من حراس مرمى المنتخب له ميزات تختلف عن الآخر، سواء ماجد أو علي خصيف أو خالد عيسى أو أحمد محمود (ديدا) الذي تم استبعاده أخيراً من القائمة الجديدة للمنتخب، مؤكداً أنه «لولا تميز هؤلاء الحراس لما اختارهم مدرب المنتخب مهدي علي، ولا خوف على حراسة المنتخب بوجود هؤلاء الحراس»، معتبراً أن الجيل الحالي يستحق أن يكافأ على تميزه بالوصول الى مونديال روسيا 2018.

وأضاف محسن مصبح لـ«الإمارات اليوم»: «بعكس ما كان يحدث في السابق فان المنتخب بات حالياً لديه أربعة حراس يتناوبون بشكل ممتاز في حراسة مرماه، ولذلك فإنه لا خوف على عرين المنتخب».

وعن الحارس الذي يذكره بنفسه عندما كان حارساً للمنتخب، أوضح: «كل واحد من الحراس له ميزات تختلف عن الآخر، وكذلك أسلوب مختلف، وبالتالي يختلف عني عندما كنت حارساً لمرمى المنتخب، وبالنسبة لي فإنني معجب بهم جميعاً ولا أميز بينهم».

وتابع محسن مصبح، الذي يلقب «بالسوبر مان»: «كل واحد من حراس المنتخب يطور نفسه بشكل جيد، لذلك فاني أوصيهم بان يكون تعاملهم ايجابياً في جميع المباريات، حتى يبقى المنتخب في مكانة جيدة».

وتابع: «أنصح اللاعبين بعدم فقدان الثقة بأنفسهم كون التصفيات الحالية تعد بطولة صعبة، لذلك فان ثقة اللاعبين بأنفسهم مهمة جداً، خصوصاً أن لاعبي المنتخب وصلوا الى مرحلة ممتازة من ناحية التعامل مع المباريات ومع المواقف والجماهير».

وأكمل: «أتمنى ان يحقق الجيل الحالي أفضل الانجازات، خصوصاً بعد العطاء المتواصل لهم الذي يعرفه الجميع، وهم يستحقون الوصول للمونديال».

وشدد مصبح على أهمية الثقة بالمجموعة الحالية من لاعبي المنتخب، نظراً لوجود مدرب كفوء يتولى تدريبهم، فضلاً عن وجود لاعبين جيدين، مؤكداً ضرورة تكاتف الجميع والوقوف خلف المنتخب.

وعن المقارنة بين جيله والجيل الحالي من لاعبي المنتخب، أكد أن لكل جيل ميزات تختلف عن الآخر.

 

تويتر