أعلن عن جاهزيته الفنية والذهنية لذهاب نصف نهائي أبطال آسيا

دوغلاس: عموري «حررني».. وترقبوني أمام الجيش القطري

دوغلاس يعلن التحدي ويتوعد شباك الجيش القطري. تصوير: إريك أرازاس

كشف مهاجم فريق العين، البرازيلي دانفريس دوغلاس، عن جاهزيته الفنية والذهنية لهز شباك الجيش القطري، بعد غد، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، معرباً عن أمله في فوز فريقه والمضي قدماً نحو التتويج باللقب القاري، مطالباً الجمهور بترقب الصورة الفنية المختلفة التي سيظهر بها أمام الجيش، على حد تعبيره.

واعترف مهاجم فريق هيروشيما الياباني سابقاً بتراجع مستواه ومعدله التهديفي في المباريات السابقة، لكنه في الوقت نفسه يعد جماهير فريقه بظهور مختلف في لقاء الجيش القطري، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «لدينا مباراة كبيرة تنتظرنا يجب أن نستعد لها بصورة جيدة، أدرك أنه مطلوب مني إحراز الأهداف وأنا في كامل جاهزيتي الفنية والذهنية للوصول لشباك الجيش القطري مرة أخرى، بعدما سجلت في شباكهم في مباراة الذهاب بدوري المجموعات».

دوغلاس:

- عموري توقع تسجيلي الـ «هاتريك» في «الصقور».

- نمر بفترة رائعة هذا الموسم والشعور العام لدى اللاعبين مرتفع.

- محظوظ لأنني ألعب في نادي يتعامل مع أهدافه باحترافية عالية.

ولعب دوغلاس مع فريق العين حتى الآن 10 مباريات في دوري أبطال آسيا سجل خلالها أربعة أهداف فقط وهو معدل تهديفي ضعيف تسبب في حالة من القلق لدى جماهير «الزعيم» التي شنت هجوماً عنيفاً على اللاعب البرازيلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ولم تقف عند هذا الحد بل طالبت بضرورة التعاقد مع مهاجم آخر يساعد الفريق على مستوى الدوري المحلي.

ولم يتأخر الرد من اللاعب البرازيلي طويلاً للرد على الانتقادات التي طالته بعد أن سجل أول «هاتريك» في دوري الخليج العربي الموسم الجاري، بعد فوز الزعيم على الإمارات 5-2 في الجولة الثانية للبطولة، فيما تكفل بالهدفين الآخرين المهاجمان البرازيلي كايو لوكاس والكولومبي دانيلو اسبريلا.

وقال دوغلاس «كان من المهم بالنسبة لي التسجيل في تلك المباراة، ليس أنا فقط بل كل خط الهجوم، هذا شيء جيد ويبعث على الاطمئنان لأننا نجحنا في تسجيل كل هذا العدد من الأهداف، هذا يمثل حافزاً كبيراً بالنسبة لنا لمواصلة إحراز الأهداف ويجب أن نظهر هذا الأمر في مواجهة المنافس القطري حتى نضع قدماً في المباراة النهائية».

وكشف البرازيلي عن الحديث الذي دار بينه وبين قائد الفريق عمر عبدالرحمن عقب احتساب الحكم محمد عبدالله حسن ركلة جزاء لفريق العين في الدقيقة 20، وقال: «عموري أعطاني الكرة في يدي وقال لي نحن كلنا واثقون بأنك تستطيع أن تسجل اليوم ليس هدفاً واحداً فقط بل (هاتريك)، هذا الحديث ساعدني في التحرر من الضغط، وعقبه نجحت في تسجيل المزيد من الأهداف وهذا يجعلني سعيداً».

ويرى مهاجم العين أن الفرص أصبحت مواتية في الموسم الحالي لتكرار إنجازه الآسيوي الذي حققه في عام 2003، ويقول دوغلاس «إننا نمر بفترة رائعة هذا الموسم، والشعور العام لدى لاعبي الفريق مرتفع والجميع هنا يتحدثون عن أهمية تحقيق اللقب الآسيوي مجدداً، أنا محظوظ لأنني ألعب في نادي يتعامل مع أهدافه بكل هذه الاحترافية، في الوقت نفسه نحن مطالبون بتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الأهداف المعلنة».

وتابع اللاعب الذي قاد فريقه السابق هيروشيما للحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية، قائلاً: «لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا كما أن الجهازين الفني والإداري والجماهير تقوم بدورها على أكمل وجه لتحفيزنا من أجل تقديم الأفضل في المباريات، نحن مدينون لها يتوجب علينا أن نرد لها هذا الدين بتحقيق الألقاب».

وكان دوغلاس غادر أرضية مباراة فريقه أمام الإمارات في الدقيقة 74 بعد تعرضه للإصابة، لكن اللاعب أكد أنها إصابة طفيفة لا تستدعي القلق.

تويتر