يعقوب حسن: لم نستحق الخسارة

أكد مدافع فريق اتحاد كلباء يعقوب حسن، أن المردود الفني الذي قدمه فريقه في مباراته الأولى امام دبا الفجيرة يعكس الصورة المميزة التي سيظهر بها الفريق في الموسم الجاري لدوري الخليج العربي، خصوصاً أن الفريق تغير نحو الأفضل بشكل كبير جداً.

وقال يعقوب لـ«الإمارات اليوم»: «لم نستحق الخسارة امام الشباب ومردود اتحاد كلباء الفني والذهني والبدني الحالي يتكلم عن نفسه، بأن فريقنا بشكل مميز في الموسم الحالي، ولن يكون عرضة للخسارات المتتالية كما حدث ذلك في المواسم الماضية التي لعب بها اتحاد كلباء في دوري المحترفين»، وتابع: «كنا الأفضل في المباراة امام الشباب والأخطر على مرماه، ولكن هذه هي كرة القدم من يستثمر فرصة التسجيل يفوز بالنتيجة».

وأضاف: «لو سجلنا الهدف من ضربة الجزاء التي ضاعت لكان بإمكاننا ان نفوز ايضاً، ولكن ما حدث قد حدث، ولا نلوم زميلنا اللاعب ميهاي لضياع ضربة الجزاء للضغط الذي عاشه الفريق برمته، ونتمنى له ولنا جميعاً حظاً أوفر في المباريات المقبلة».

واعتبر يعقوب حسن أن فريقه حقق طفرة نوعية في الأداء خلال المباريات الرسمية قياساً بالسابق، منها قدرته على تعويض تأخره في النتيجة وفرض اسلوبه على الفريق المنافس، ومنوهاً بأن اتحاد كلباء سيكون له شأن اكبر في الموسم الحالي، وإنه لن يتأثر بنتيجة خسارة واحدة.

من جهته، عبر مدرب اتحاد كلباء الايطالي فابيو فيفاني عن رضاه على المستوى الفني الذي قدمه اللاعبون رغم الخسارة، امام الشباب، مؤكداً أن «الجوارح فاز بهدايا قدمها لاعبو فريقه، وأن الشباب فاز لكونه خاض المباراة بأربعة اجانب، وأن تخوف اللاعبين بداية المباراة أربك الحسابات وأسهم في تلقي فريقه هدفاً مبكراً».

تويتر