حتا في اختبار صعب أمام الظفرة

مدرب الظفرة محمد قويض يأمل بداية موسم جيدة. تصوير: أسامة أبوغانم

يسعى فريق الظفرة إلى تجاوز حُمى البدايات في الموسم الجديد، حينما يستقبل فريق حتا الصاعد حديثاً لدوري المحترفين الساعة 5:55 من عصر اليوم، ضمن افتتاحية مشوار الفريقين في كأس الخليج العربي لكرة القدم، في مباراة يدخلها الفريقان بدوافع مشتركة، تتمثل في الحصول على ثلاث نقاط مهمة، تسهم في منافستهم على إحدى البطاقتين المؤهلتين لمربع الذهب.

وأكمل فارس الغربية استعداداته للمباراة، من خلال المران الذي أجراه أمس، تحت إشراف مدرب الفريق، السوري محمد قويض.

ويفقد الظفرة خلال المباراة جهود مهاجمه السوري عمر خريبين، الذي انضم لصفوف منتخب بلاده المشارك في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، كما يغيب لاعب الوسط أحمد علي بداعي الإيقاف، لتلقيه بطاقة حمراء في آخر مباريات فريقه الموسم الماضي أمام الجزيرة في بطولة الكأس، فيما يعاني المهاجم الجديد سند علي الإصابة.

من جانبه، قال مدرب فريق الظفرة، السوري محمد قويض، إن «بدايات الموسم الكروي تكون ضبابية، ويكتنفها الفتور، نظراً لأن الفرق لاتزال مشغولة بالتعاقدات لأن باب التسجيلات يظل مفتوحاً حتى الجولات الأولى من دوري الخليج العربي، ما لا يمكن معه معرفة الوجه الحقيقي لمعظم الفرق».

وأشار قويض خلال المؤتمر الصحافي إلى أن «بعض الأندية تعتبر كأس الخليج العربي منافسة تنشيطية، بينما يضع لها البعض أهمية كبرى».

تويتر