موسى سو: مستعد لتخفيض راتبي للانضمام إلى فنربخشة

قال مهاجم الأهلي، السنغالي موسى سو، إنه مستعد لتخفيض راتبه، الذي يحصل عليه مع «الفرسان»، في حال التوصل إلى اتفاق مع نادي فنربخشة التركي على ضمه، خلال فترة الانتقالات الجارية، على سبيل الإعارة.

وذكرت صحيفة «فاناتيك» التركية أن سو عرض على رئيس نادي فنربخشة التركي، عزيز يلدريم، تخفيض راتبه، إذا كان هو العائق أمام إتمام صفقة انتقاله من الأهلي إلى النادي التركي. وأشارت إلى أن فنربخشة يسعى إلى حسم هذه الصفقة، وفقاً لطلب المدرب الهولندي أدفوكات، الذي يرغب في التعاقد مع جناح أيمن، ويرى أن موسى سو هو الأنسب لشغل هذا المكان.

يذكر أن نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المدير التنفيذي للنادي، عبيد سعيد، كان قد نفى نية «الفرسان» الاستغناء عن خدمات سو لنادي فنربخشة، مؤكداً لـ«الإمارات اليوم» أن الأهلي متمسك ببقاء المهاجم السنغالي، وأنه لا ينوي تغيير أي لاعب من المحترفين الأجانب، إذ تضم قائمة الفريق كلاً من البرازيليين إيفرتون ريبيرو ورودريغو ليما، والكوري الجنوبي كون كيونغ، إضافة إلى سو. وكان موسى سو انضم إلى الأهلي، الموسم الماضي، من فنربخشة مقابل 17 مليون يورو، وفقاً لوسائل الإعلام التركية، وسجل مع «الفرسان» 20 هدفاً الموسم الماضي، تصدر بها لائحة هدافي الأحمر.

تويتر