شكر مرتضى منصور على ترحيبه بوفد «فخر أبوظبي»

أحمد سعيد: جمهور الزمالك سيؤازر الجزيرة في السوبر

الأهلي والجزيرة مباراة ينتظرها الجميع. الإمارات اليوم

كشف مشرف فريق كرة القدم في نادي الجزيرة، أحمد سعيد، أن جمهور الزمالك سيؤازر الفريق الجزراوي، خلال مباراته المرتقبة مع الأهلي في كأس السوبر الإماراتية، التي ستقام على استاد الدفاع الجوي في العاصمة المصرية القاهرة 13 الشهر المقبل، مؤكداً أن هناك وفداً من النادي، كان قد غادر إلى القاهرة، أخيراً، والتقى رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، وبحث معه إمكانية مؤازرة جمهور الزمالك للجزيرة في المباراة المرتقبة، مؤكداً أن الزمالك أكد دعم جمهوره للجزيرة في هذه المباراة، لافتاً إلى أن هذه المباراة تمثل البداية الفعلية للتوأمة الجديدة بين الجزيرة والزمالك، مشدداً على أنهم يعولون كذلك على الجمهور الجزراوي بالوجود في المباراة، معتبراً أن الحضور الجماهيري الكبير في المدرجات، سواء مشجعي الزمالك أو الأهلي المصريين أو الجمهور الإماراتي، سيزيد قوة المباراة.

أحمد سعيد:

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/08/531364.jpg

• «الجزيرة أكمل تحضيراته كافة للمباراة».

وقال أحمد سعيد، لـ«الإمارات اليوم»، إن «لدينا اتصالات مع نادي الزمالك، وقد أبدوا رغبتهم في دعم الجزيرة في هذه المباراة، وبشكل عام فإننا في مصر ليست لدينا مشكلة في الحضور الجماهيري، نظراً لوجود قاعدة جماهيرية كبيرة ممثلة في الناديين الكبيرين الأهلي والزمالك، كما أن الجمهور المصري جمهور مثقف، لذلك سيوجد بأعداد كبيرة، حرصاً منه على إنجاح هذه المباراة». وأوضح «الزمالك نادٍ كبير وعريق، وفي هذا الصدد نشكر المستشار مرتضى منصور على ترحيبه الكبير بوفد الجزيرة، خلال لقائه به قبل يومين في القاهرة». وأضاف «الجزيرة أكمل تحضيراته كافة لهذه المباراة، وسيتوجه إلى القاهرة في العاشر من الشهر المقبل، تمهيداً لإجراء التدريبات والإعداد للمباراة». وأكد مرتضى منصور، في تصريحات صحافية، أن أبواب الزمالك مفتوحة، مناشداً جمهور الزمالك حضور المباراة، وتشجيع نادي الجزيرة، لافتاً إلى أن ملاعب نادي الزمالك مفتوحة لتدريبات الجزيرة.

وأشار أحمد سعيد إلى أن المدير التنفيذي لنادي الجزيرة، عايض مبخوت، غادر إلى مصر للوقوف على الترتيبات الخاصة بالفريق، والمباراة بشكل عام.وكان رئيس النادي الأهلي، محمود طاهر، أعلن عبر «الإمارات اليوم» عن حشد 30 ألف مشجع، لمؤازرة الأهلي الإماراتي في هذه المباراة، تنفيذاً لاتفاقية التوأمة الموقعة بين الناديين في أكتوبر الماضي.

من جانب آخر، تعقد لجنة دوري المحترفين لكرة القدم، بالتنسيق مع شركة «بريزينتشن الخليج» الراعية للمباراة، مؤتمراً صحافياً اليوم في فندق ماريوت الزمالك بالعاصمة المصرية القاهرة، لكشف آخر الترتيبات الخاصة بإقامة كأس السوبر الإماراتية، وسيتم الوقوف على الجوانب الخاصة بدخول الجماهير وأماكن وجودهم، فضلاً عن عملية تذاكر المباراة، والترتيبات الأمنية، والفعاليات الأخرى المصاحبة لهذا الحدث، لضمان إقامة المباراة في أجواء إيجابية.

تويتر