الوصل والإمارات يتعادلان استعداداً للشارقة

البرازيلي رونالدو يضع بصمته الأولى مع «الإمبراطور»

رونالدو مينديز سجل هدف الوصل الوحيد في مرمى الإمارات. الإمارات اليوم

سجل المهاجم البرازيلي رونالدو مينديز هدفه الأول مع الوصل في المباراة التي تعادل فيها «الإمبراطور»، أول من أمس، مع فريق الإمارات 1-1 ودياً على ملعب الوصل بزعبيل، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

ويستهل الفريقان مشوارهما في الموسم الجديد بمواجهة الشارقة، إذ يلعب الوصل في الجولة الأولى من كأس الخليج العربي أمام «الملك» على ملعبه في زعبيل في سبتمبر المقبل، بينما لن يلعب الإمارات في الجولة الأولى، على أن يبدأ مشواره من الجولة الثانية بملاقاة الشارقة في الملعب البيضاوي بالإمارة الباسمة.

بالعودة إلى مجريات اللقاء تقدم الوصل أولاً في الدقيقة (47)، عن طريق رونالدو مينديز من كرة ثابتة، ونجح فريق الإمارات في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (70)، عن طريق اللاعب الأرجنتيني سباستيان ساشا.

وحرص مدربا الفريقين على الدفع بعدد كبير من اللاعبين، للوقوف على مستويات الجميع الفنية والبدنية، إذ دفع مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا بتشكيلة غلب عليها الأسماء الأساسية، بالاعتماد على حميد عبدالله في حراسة المرمى، وأمام رباعي خط الدفاع وحيد إسماعيل وأحمد عيسى وحسن أمين وياسر سالم، وأمامهم في خط الوسط علي سالمين وأحمد الشامسي وحميد عباس، وفي الهجوم الثلاثي البرازيلي فابيو ليما ورونالدو مينديز وكايو كانيدو، بينما أجرى تبديلات محدودة في الشوط الثاني، بإشراك حارس المرمى سلطان المنذري وعبدالله صالح وهزاع سالم وحمد البلوشي، كما شهد اللقاء الظهور الأول للوافد الجديد، البرتغالي هيلدر باربوسا، الذي انضم أخيراً الأربعاء الماضي من أيك أثينا إلى الفهود بعقد يمتد إلى موسمين.

من جهة أخرى، قررت إدارة نادي الإمارات تعيين أنور عبدالله الدربي، مديراً للكرة في الفريق الأول، ضمن سلسلة التغييرات التي تنتهجها الإدارة، سعياً لتوفير الاستقرار، وترتيب العمل الإداري في الفريق، وفقاً لما ذكرته على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

ويعد الدربي من الكفاءات المميزة، وكان لاعباً في فريق الكرة سابقاً، ويعد مكسبًا للإمارات، لما يتمتع به من خبرة رياضية قاربت 14 سنة، كما كان لاعباً سابقاً في المنتخبات الإماراتية السنية.

تويتر