الفريق ينقل معسكره الخارجي من النمسا إلى ألمانيا

البولندي أدريان ثالث أجانب الشارقة

صورة

أعلن نادي الشارقة في بيان رسمي، يوم أمس، التعاقد مع لاعب خط وسط نادي النصر السعودي السابق، البولندي أدريان ميير جيفكسي (29 سنة). ووقع اللاعب على عقد انضمامه للفريق بعدما اجتاز الفحص الطبي المقرر في هذا الخصوص، ليكون بذلك المحترف الأجنبي الثالث الذي ينضم الى الفريق بعد انضمام كل من مهاجم اتحاد جدة السعودي السابق الفنزويلي جيلمين ريفاس، ومدافع الهلال السعودي السابق أيضاً البرازيلي ديغاو، فيما لم يكشف النادي عن مدة العقد الموقع بينه وبين اللاعب أدريان.

بطاقة أدريان

العمر: 29 سنة.

الفريق: الشارقة.

رقم القميص: (10).

مركز اللعب: وسط مهاجم.

الطول: 1.76 متر.


المشوار الاحترافي السابق

ستوميل البولندي 2003-2004.

فيزلا بلوك البولندي 2004-2009.

وارسو البولندي 2009-2011.

طرابزون سبور التركي 2011-2014.

النصر السعودي 2014-2016.


المسيرة الدولية

لعب لمنتخب بولندا 41 مباراة وسجل 3 أهداف.

ويملك ادريان الذي سبق له الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري البولندي، سيرة ذاتية حافلة، خصوصاً على صعيد إجادته صناعة وتسجيل الأهداف، كونه يمتاز ببنية قوية، إذ لعب ثلاثة مواسم في صفوف نادي طرابزون التركي قبل أن ينتقل لمدة موسمين الى صفوف النصر السعودي، حيث قاده للفوز بلقب الدوري السعودي (دوري عبداللطيف جميل) خلال موسم 2014 – 2015.

حضر مراسم توقيع العقد مع المحترف البولندي أدريان التي تمت في مقر النادي، كل من نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة عضو لجنة التعاقدات في النادي عبدالله العجلة، والمستشار القانوني عبدالله دعيفس.

يذكر أن أدريان كان قد وصل الى الدولة أول من أمس، تمهيداً لتوقيع العقد، وينتظر أن يلتحق بالمعسكر الخارجي للفريق والانتظام في التدريبات مع بقية زملائه اللاعبين.

وتسود حالة من التفاؤل والارتياح حالياً في أوساط الجمهور الشرقاوي في أعقاب الخطوات الايجابية الاخيرة التي قامت بها إدارة النادي بتعزيز صفوف الفريق ودعمه بعدد من اللاعبين المميزين، انطلاقاً من حرصها على ظهور الفريق بشكل مشرف خلال الموسم المقبل، والعمل على استعادة الملك الشرقاوي لبريقه السابق، كونه يعد أحد الفرق الكبيرة والعريقة في الدوري الإماراتي لكرة القدم.

من جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الشرقاوي بقيادة المدرب اليوناني جورجيوس دونيس،

نقل معسكر الفريق من النمسا إلى ألمانيا بهدف تنفيذ المرحلة الثانية من فترة الإعداد الخارجي للفريق، التي ستستمر حتى 22 الجاري، وسيخوض الفريق الشرقاوي غداً الجمعة تجربة ودية في ألمانيا أمام فريق حتا.

وفي جانب آخر، بعث الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس نادي الشارقة، برقية تهنئة لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي الثقافي نائب رئيس مجلس الشرف رئيس مجلس الإدارة، بمناسبة إعلان الهيكل التنظيمي الجديد لنادي العين والشركات التي تتبع له، متمنياً لسموه ولنادي العين التقدم والنجاح في كل المجالات، وتحقيق كل الأهداف السامية لخدمة الرياضة في دولة الإمارات، بفضل مجهودات ورؤية سموه، وتنفيذ أعضاء المجالس المعينة.

تويتر