«السماوي» إلى هولندا اليوم استعداداً للموسم الجديد

تغادر في ساعة متأخرة من مساء اليوم عبر مطار أبوظبي الدولي بعثة فريق بني ياس لكرة القدم متجهة إلى العاصمة الهولندية أمستردام لإقامة معسكر خارجي يمتد حتى يوم 22 أغسطس المقبل استعداداً للموسم الجديد.

تتكون البعثة من 53 فرداً برئاسة عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم المشرف العام على أكاديمية الناشئين صالح إسماعيل، وتضم المشرف العام على الفريق صبري عبدالله الكثيري، ومدير العلاقات العامة عبدالله الهاملي، وسكرتير الفريق عمرو المصري، والمدير الفني الأوروغوياني بابلو ريبيتو، ومساعد المدرب سالم العرفي، وبقية أعضاء الجهازين الفني والإداري، والطاقم الطبي، و33 لاعباً من الفريق الأول والرديف، وسيلتحق مدير الفريق عبدالله الحارثي بالبعثة خلال أسبوع.

وكان المنسق العام لشركة كرة القدم مرزوق المنصوري قد سبق البعثة قبل أيام لإنهاء ترتيبات المعسكر، وسيؤدي فريق بني ياس خمس مباريات ودية هناك، منها مباراتان مع فريقي الأهلي وأم صلال القطريين.

ووصل إلى البلاد مساء أمس المدير الفني الجديد للفريق الأوروغوياني بابلو ربيتو، ووقع عقد تدريبه لبني ياس لمدة موسمين، وسيقود المدرب فترة الإعداد بالمعسكر الخارجي.

من جانبه، قال رئيس البعثة صالح إسماعيل لـ«الإمارات اليوم»: «نأمل أن يحقق المعسكر الخارجي أقصى استفادة ممكنة حتى يحقق فريق بني ياس طموحات جماهيره في الموسم الجديد، وهناك تفاؤل كبير بأن ينافس بني ياس على البطولات في الموسم الجديد بعد دعمه بعناصر جيدة جداً سواء من الأجانب أو المواطنين، ولايزال الباب مفتوحاً أمام ضم لاعبين مواطنين خصوصاً من الشباب الذي يملك الموهبة والرغبة في إثبات الوجود».

تويتر