نادي الإمارات يناقش استعدادات الصقور للموسم المقبل

جانب من اجتماع مجلس إدارة نادي الإمارات. من المصدر

ناقش مجلس إدارة نادي الإمارات استعدادات الفريق الأول للمشاركة المقبلة في دوري الخليج العربي، والإجراءات المتبعة لإنجاح المعسكر الخارجي، المقررة إقامته في سلوفينيا، جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد، برئاسة محمود الشمسي.

واطمأن المجلس على كل الترتيبات المطلوبة، واعتماد تجهيزاته، كما ناقش ملف اللاعبين الأجانب، والأسماء المطروحة لإكمال تعاقدات الفريق، بعد الاتفاق الوحيد الذي تم مع الأسترالي زاك اندرسون، وتم اعتماد تسمية محمد إسماعيل العوضي نائباً لرئيس مجلس الإدارة، ومشرفاً على الفريق الأول لكرة القدم، على أن يتولى راشد أحمد بطي الشامسي مهمة الإشراف على المراحل السنية، وأحمد محمد شملان مديراً مالياً، وأحمد جابر مشرفاً على الألعاب الفردية والجماعية، ومحمد عبدالله الحمادي مديراً للتسويق، وخليل إبراهيم الطويل مديراً للشؤون الإدارية والمنشآت، وتم تعيين عبدالله حسن، لاعب الفريق الأسبق، إدارياً للفريق الأول.

كما تم الاتفاق على عدم تجاوز سقف الإنفاق تماشياً مع الموازنة، وأوضح الشمسي أن الجميع يدرك أهمية المرحلة المقبلة، وحجم التحديات التي تنتظر الإدارة الجديدة، والتعاطي معها، بحيث انهم لن يدخروا وقتاً وجهداً في سبيل الارتقاء بالنادي، والوصول به إلى المكانة اللائقة. واعتبر الشمسي أن الأمور تسير بأفضل صورة حتى الآن، ووفق ما خططوا له، لافتاً إلى أنهم دعموا صفوف الفريق بعدد طيب من اللاعبين الجيدين، الذين اختيروا بعناية في حدود إمكانات النادي. وقال إن الأجانب سيكونون إضافة لفرقة الصقور.

مؤكداً أن مجلس إدارة النادي لن يركز على فريق الكرة الأول فقط، وسيهتم بالفرق السنية وبقية الألعاب، داعياً كل أبناء نادي الإمارات ومحبيه إلى الوقوف خلفه ودعمه.

 

تويتر