قال إن أجواء معسكر الأبيض في إسبانيا مثالية

أحمد خليل: لاعبو المنتخب عازمون على تحقيق حلم الصعود إلى المونديال

صورة

أكد مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ونجم فريق الأهلي، أحمد خليل، أن «الجيل الحالي للأبيض يملك طموحات كبيرة وقادر على مواصلة تحقيق الإنجازات للكرة الإماراتية في مختلف البطولات الإقليمية والقارية والعالمية»، مؤكداً أن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 هي المحطة الأهم لهذا الجيل..

اختبارات بدنية للاعبي المنتخب

يواصل المنتخب سلسلة تحضيراته اليومية في معسكر إسبانيا، حيث يؤدي الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة المهندس مهدي علي وجهازه المعاون، وذلك على أحد ملاعب مجمع لامنجا الرياضي في مدينة كارتخينا بمشاركة 25 لاعباً. وخضع اللاعبون أمس، لاختبارات بدنية في أحد المراكز المتخصصة في منطقة لامنجا.

ويؤدي الجهاز الطبي دوره على أكمل وجه من خلال المتابعات اليومية للحالة الصحية للاعبين وتجهيزهم للتدريبات بشكل ممتاز، وذلك بالتعاون مع الجهاز الفني للمنتخب، ويقود الجهاز الطبي الدكتور جلال الغالي وأخصائي العلاج الطبيعي يوسف سحنون والمدلكان كوكو واستيفان.

وحرص الكادر الطبي على تخصيص عيادة في مقر إقامة البعثة تعمل على مدار الساعة ويتوافر فيها كل الاحتياجات الخاصة لعلاج الإصابات والمساج.

وأشار إلى أن «جميع لاعبي المنتخب عاقدون العزم على تقديم أفضل المستويات وتحقيق حلم الصعود إلى المونديال للمرة الثانية بعد التواجد في مونديال إيطاليا 90».

وأشاد خليل في حديث للموقع الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم من مقر إقامة معسكر الأبيض في إسبانيا بأجواء المعسكر التي اعتبرها مثالية جداً في ظل توافر كل مقومات النجاح، بينها ملعب التدريب وصالة الجيم وحالة الطقس المعتدلة، الأمر الذي يساعدنا نحن كلاعبين على أداء تدريباتنا اليومية بكل جدية وحماس حسب البرنامج الذي أعده الجهاز الفني للمرحلتين الأولى والثانية.

وأضاف خليل أن اللاعبين كافة يدركون مدى أهمية هذا المعسكر الذي يأتي بعد فترة توقف نهاية الموسم الكروي، وبالتالي يعتبر بمثابة التجهيز للموسم الكروي الجديد الذي من المنتظر أن يكون قوياً وطويلاً مع مشاركات المنتخب والأندية، سواء في المسابقات المحلية والبطولات الخارجية، الأمر الذي يتطلب منا مضاعفة الجهد والاستفادة القصوى من المعسكر الحالي الذي سيستمر حتى العاشر من شهر أغسطس المقبل.

وتابع خليل أن حظوظ المنتخب في المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى المونديال في ظل تواجد الأبيض في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا واليابان والسعودية والعراق وتايلاند حاضرة بقوة، حيث أكد أن الحظوظ متساوية، ولا يوجد هناك منتخب أفضل من الآخر على اعتبار أن منتخبات المجموعة كافة ستكون مستعدة خير استعداد لهذه التصفيات.

وأضاف خليل أن الجيل الحالي للأبيض تعود تحقيق الإنجازات منذ مرحلة الناشئين وحتى تحقيق المركز الثالث في كأس آسيا الأخيرة التي أقيمت في ضيافة أستراليا سنة 2015.

وأشاد خليل بالعناصر الموجودة في صفوف المنتخب على مختلف كل المراكز.

تويتر