يلعب مع هامبورغ الألماني 3 أغسطس

الجزيرة يقترب من التعاقد مع المغربي بوصوفة

فريق الجزيرة يواصل التدريبات في معسكر هولندا. من المصدر

دخل الجزيرة في مفاوضات جادة مع الهولندي، المغربي الأصل، مبارك بوصوفة، مهاجم نادي جنت البلجيكي، الذي يبلغ من العمر 32 عاماً.

وقال مصدر داخل نادي الجزيرة لـ«الإمارات اليوم»: «اقتربت المفاوضات التي تقوم بها شركة كرة القدم بالنادي مع مهاجم نادي جنت البلجيكي، الهولندي مبارك بوصوفة، الذي ينحدر من أصول مغربية، من النجاح، وبات اللاعب قريباً من الانضمام لصفوف فريق الجزيرة في فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد.

3 مباريات في هولندا

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/07/513985.jpg

يخوض الجزيرة، خلال الفترة الأولى من المعسكر الخارجي المقام حالياً في هولندا، ثلاث مباريات، اثنتان منها مع فريقين من دوري الدرجة الثانية، هما تي إف سي، واي إف سي، والثالثة مع فريق من دوري المحترفين هو جواهيد ايغلز.

وتستمر المرحلة الأولى من المعسكر الخارجي ضمن فترة إعداد الفريق للموسم الجديد حتى 30 يوليو الجاري، ينتقل بعدها الفريق إلى ألمانيا وتحديداً في مدينة فولفسبورغ لخوض المرحلة الثانية من المعسكر الأوروبي، التي تستمر حتى 11 من شهر أغسطس المقبل، على أن يعود بعدها الفريق إلى البلاد لاستكمال فترة الإعداد للموسم الجديد بالمشاركة في دورة دولية تقام في العاصمة أبوظبي أو أداء بعض المباريات الودية مع فرق محلية وخليجية قبل مواجهة الأهلي في مباراة كأس السوبر المتوقعة إقامتها على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية يوم 12 سبتمبر المقبل.

وأضاف المصدر: «من المتوقع أن ينضم اللاعب مبارك بوصوفة إلى معسكر فريق الجزيرة المقام حالياً بمدينة أرنم الهولندية، استعداداً للموسم الجديد، في حال نجاح المفاوضات معه وإتمام التعاقد الذي سيكون لمدة موسمين».

ولم يكشف المصدر عن اللاعب الأجنبي الذي سيتم الاستغناء عنه ليحل بوصوفة بدلاً منه، وإن كان من المتوقع أن يتم الاستغناء عن لاعب الوسط، البرازيلي تياغو نيفيز.

من جانب آخر، يواصل فريق الجزيرة تدريباته اليومية بمعسكره الخارجي المقام حالياً في هولندا، تحت قيادة مديره الفني الهولندي، هينيك تين كات، ومساعده يان فيرسلاين، بمشاركة جميع اللاعبين المختارين للمعسكر».

وأعلن الجهاز الفني موافقة نادي هامبورغ الألماني على إقامة مباراة ودية مع الجزيرة يوم الثالث من أغسطس المقبل، ضمن اللقاءات الودية التي سيلعبها الجزيرة خلال وجوده في ألمانيا لإقامة الفترة الثانية من معسكره الخارجي، وهى إحدى المباريات الثلاث التي سيلعبها الجزيرة في ألمانيا، ومنها مباراة مع هيرتا برلين.

تويتر