دبي تستضيف تحدي الوحل للكبار والصغار في الشرق الأوسط

صورة

أعلنت شركة  آي إم جي بالتعاون مع دو وبالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، إطلاق تحدي الوحل الأول في الشرق الأوسط يومي 9 و10 ديسمبر من العام الجاري في مجمع حمدان الرياضي، ويعتبر التحدي المشهور عالمياً فرصة لاختبار القوة الجسدية والذهنية إضافةً إلى قدرة المتبارين على التحمل وتجاوز العقبات والحواجز.

وتمتد فعالية تحدي الوحل المعروفة بـ "التحدي الأصعب على سطح الأرض"، على مسافة 8 كلم و16 كلم من الوحل والحواجز، صممت لتمتحن الكفاءة الرياضية وقوة التحمل والقدرة الذهنية لمحبي الرياضة والتحدي، ويتضمن تحدي الوحل حواجز ضخمة مصممة لتختبر الشجاعة وإثبات الذات والعمل كفريق والمتعة.

وسيشهد التحدي الآلاف من المتبارين والفرق الذين سيتوجب عليهم عبور حواجز عديدة منها الغطس في المياه الجليدية "آركتيك إنيما 2.0" و سباق الركض في الوحل تضمن الأسلاك الكهربائية و"إليكتروشوك ثيرابي". كما ستشهد نسخة الـ 2016 إطلاق محطة "بلوكنيس مونيستر" التي يتوجب على المتبارين فيها الدفع والسحب والدحرجة لتخطي حواجز لزجة ومتحركة في وسط حفرة مياه كبيرة يصل عمقها إلى 60 قدم.

وتتضمن الفعالية أيضاُ فعالية تحدي الوحل للصغار من دو المخصصة للأعمار بين 7 إلى 13 سنة، والذي يمتد على مسافة 1.5 كلم حيث يحظى الصغار بفرصة الاستمتاع كفرق واختبار التحدي المليء بالإثارة والمرح.

وتعليقاً على الحدث، قال جريج سبرول، المدير التنفيذي لشركة آي إم جي الشرق الأوسط: "نفتخر بنقل هذا التحدي العالمي إلى دبي والشرق الأوسط للمرة الأولى بالتعاون مع دو، وهذا يعكس التزام دو بشعارها "وتحيا بها الحياة" عبر تجارب تجمع اللياقة والمرح والتحدي. ومما لا شك فيه أن تحدي الوحل سوف يمنح المتبارين تجربة لن تنسى حيث سيجذب الآلاف من محبي المرح والرياضة ليتخطوا الحواجز ضمن روح فريق العمل والشراكة.

ومن جهتها، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو، قالت هالة بدري: " نفخر باستضافتنا لسباق تحدي الوحل الأبرز في العالم والذي سيقام في دبي للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. حيث أننا نبحث دائماً في دو عن الفرصة الحقيقية لإيجاد فعاليات جديدة تهدف إلى تعزيز أسلوب العيش وإثراء مفهوم "وتحيا بها الحياة" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال استقطاب الأحداث العالمية وتقديمها إلى عملائنا، سعياً لتوفير افضل التجارب الترفيهية لشعب دولة الإمارات بالطرق الشيقة والممتعة."

وأوضح أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، أن المجلس حريص على دعم كافة الجهود الرامية إلى نشر الرياضة وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية لما لها من فوائد في تعزيز نمط الحياة الصحية والحماية من الأمراض الناتجة عن قلة الحركة.

وقال" نسعد بالمشاركة في تنظيم هذا الحدث الذي سيجمع عددًا كبير من عشاق رياضات التحدي من مختلف الأعمار والفئات، ووصول هذا التحدي العالمي لأول مرة إلى الشرق الأوسط في مدينة دبي، يؤكد أن الإمارة أصبحت محطة رياضية مهمة وأساسية في خارطة الأحداث الرياضية العالمية."

وأوضح المؤسس والرئيس التنفيذي لتحدي الوحل، ويل دين: "نشعر بالإثارة حقاً لنقل تجربة تحدي الوحل المثيرة إلى الإمارات العربية المتحدة والتي تعتبر محط أنظارنا الأول في المنطقة حيث سنأتي بأكثر المحطات والحواجز تشويقاً ونجمعها مع روح دبي وطبيعتها لتقديم تجربة فريدة من نوعها وخالدة في ذكرى كل متسابق."

يبدأ التسجيل في تحدي الوحل من دو  لعملاء دو المشتركين في خدمة البريد الالكتروني الخاص بــ (du Live!) حصرياً لمدة 48 ساعة من تاريخ اليوم 18 يوليو،  كما يمكن لغير المشتركين التسجيل بالخدمة عبر الاتصال بخدمة عملاء "دو" وتفعيلها للحصول على الرمز الخاص  والاستفادة من العرض.

تويتر