«الإمبراطور» يعلن 4 صفقات جديدة

البرازيلي رونالدو وصلاوي لـ 5 سنوات مقابل مليون دولار

رونالدو مينديز ثالث اللاعبين البرازيليين في صفوف الوصل. من المصدر

أعلنت شركة الكرة في نادي الوصل عن إبرامها أربع صفقات جديدة ضمن تحضيراتها للموسم الجديد، بتعاقدها مع البرازيلي رونالدو مينديز لمدة خمس سنوات، وخالد سبيل وخليل خميس وسلطان المنذري.

وذكرت الشركة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنها أنهت إجراءات التعاقد مع البرازيلي رونالدو مينديز (23 عاماً) قادماً من نادي كوميرسيال فيسوزا البرازيلي بعقد يمتد إلى خمس سنوات، إذ بلغت قيمة الصفقة مليون دولار، وفقاً لصحيفة غلوبو سبورت البرازيلية.

ويعد مينديز ثالث اللاعبين البرازيليين في صفوف «الإمبراطور»، إلى جانب فابيو ليما، وكايو كانيدو الذي يلعب كلاعب آسيوي، بامتلاكه جواز سفر دولة تيمور الشرقية، وعلمت «الإمارات اليوم» أن إدارة النادي بصدد التعاقد مع المحترف الأجنبي الرابع خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ تفاضل بين لاعبين من البرازيل والأرجنتين، لإغلاق ملف اللاعبين الأجانب. في المقابل، ذكرت شركة الكرة أنها تعاقدت رسمياً مع خالد سبيل قادماً من نادي الجزيرة، ضمن الصفقة التبادلية التي أبرمتها مع «فخر أبوظبي»، والتي على أثرها انتقل لاعب الفهود سالم عبدالله إلى بطل كأس رئيس الدولة الموسم الماضي، كما أعلنت عن التعاقد مع خليل خميس قادماً من نادي الفجيرة بعقد يمتد أربع4 سنوات، وأخيراً ضمت حارس مرمى الجزيرة والمنتخب الأولمبي سلطان المنذري لمدة خمس سنوات.

ويعد «الإمبراطور» أنشط الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إذ أبرم حتى الآن 10 صفقات بتعاقده مع حميد عباس وحمد البلوشي من الأهلي، وحميد عبدالله من دبا الفجيرة، وراشد الهاجري من الشعب، وخالد سبيل وسلطان المنذري من الجزيرة، وخليل خميس من الفجيرة، وعبدالرحمن علي من الشباب، ويوسف الملاحي من العروبة، ورونالدو مينديز من كوميرسيال فيسوزا البرازيلي، كما سيقود الأصفر هذا الموسم المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا.

تويتر