النجم البرازيلي ضيف نهائي ند الشبا

كارلوس: «ناس» ضمّت أفضل لاعبي الصالات في العالم

صورة

حلّ النجم البرازيلي، روبرتو كارلوس، ضيفاً للمباراة النهائية لكرة القدم للصالات، بين الجوكر والحبتور، وتابع مجريات اللقاء، وعبر اللاعب المتوج بالعديد من الألقاب العالمية مع منتخب بلاده ونادي ريال مدريد الإسباني، عن إعجابه بالمستوى التنظيمي المميز لدورة ند الشبا الرياضية، والمستويات الفنية العالمية التي شهدتها منافسات كرة قدم الصالات تحديداً بوجود نخبة من أفضل لاعبي البرازيل ودول العالم فيها.

وقام كارلوس بالتوقيع على قمصان المنتخب البرازيلي، ونادي ريال مدريد الإسباني، التي وزعت على الجماهير الحاضرة، إلى جانب إقامة منافسات كروية للفوز بها وسط تفاعل مع النجم صاحب الشعبية الواسعة.

وأكد كارلوس في تصريحات صحافية أن «الدورة تعيد ذكريات الاستعراضات الكروية الجميلة، خصوصاً أن اللاعبين المشاركين يمتلكون مهارات فنية مرتفعة، وكرة الصالات تسهم في تقديم فواصل من المهارات واللقطات من خلال الأساليب المختلفة في تسجيل الأهداف والألعاب المشتركة السريعة التي تتطلب سرعة، ودقة عالية».

وقال كارلوس إنه «يحرص دائماً على زيارة الإمارات، والاستمتاع بقضاء العطلة الخاصة برفقة أسرته، لما تضمه الدولة من مرافق سياحية رائعة، إلى جانب التطور على الجانب الرياضي، بما قاده سابقاً لاصطحاب الفريق الهندي الذي دربه لإقامة معسكر تدريبي هنا، والاستفادة من المنشآت الرياضية المتطورة التي تزخر بها».

وأوضح النجم البرازيلي أن «سمعة الكرة الإماراتية إيجابية، خصوصاً على المستوى الآسيوي، من خلال حصول المنتخب على المركز الثالث بكأس آسيا الماضية في أستراليا، إلى جانب بلوغ الأندية أدواراً متقدمة في منافسات دوري أبطال آسيا، فيما يعد دوري الخليج العربي لكرة القدم مقصداً لنجوم ومدربي الكرة البرازيلية على مدار عقود طويلة في علاقة نفتخر بها دائماً، وذلك لما وجدوه من رغبة جادة في تطوير كرة القدم وعشق المجتمع للعبة، إلى جانب توافر مقومات العيش المميزة للعائلة، بما يجعل منها مقصداً للجميع».

سعيد حارب: ختام يليق باسم ومكانة دورة «ناس»

أعرب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير لليوم الختامي للنسخة الرابعة من دورة ند الشبا الرياضية، إذ يعد أفضل تتويج لحجم العمل الذي قامت به اللجنة المنظمة للدورة، ومجهوداتها التي تليق باسم ومكانة الدورة، التي انطلقت بتوجيهات ودعم من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي. وقال حارب في تصريحات لقناة دبي الرياضية، إن «توجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، جعلت من الدورة حدثاً رياضياً، احتل الصدارة بجدارة، وأسهم في نشر ثقافة ممارسة الرياضة من قبل الرياضيين في الدولة، ونخبة الرياضيين العالميين الذين يتوجهون إلى دبي في شهر رمضان من كل عام للمشاركة والتنافس، كما أسهمت في استقطاب مختلف شرائح المجتمع لحضور المنافسات وتشجيع المشاركين في مظهر حضاري جميل».

وعن المستوى التنظيمي المميز لفعاليات النسخة الرابعة لدورة ند الشبا الرياضية، قال إن «رعاية سمو ولي عهد دبي للحدث، والأجواء التنظيمية الرائعة، أسهما في ظهور كوادر وطنية شابة، استطاعت أن تنظم المنافسات بمهنية واحترافية عالية في النسخ السابقة نالت ثناء الجميع».

سحوبات على جوائز قيمة

أجرت اللجنة المنظمة سحوبات على جوائز متنوعة وقيمة في ختام المنافسات، من خلال السحب على سيارة رينج روفر وسيارة نيسان باترول، إلى جانب السحب على ثلاث تذاكر سفر لشخصين من درجة رجال الأعمال على متن طيران الإمارات لوجهات: لندن، أستراليا والولايات المتحدة، كما تم السحب على ثلاثة هواتف ذكية، من ماركة «هواوي» الراعي التقني للحدث.

تويتر