التعادل يفرض نفسه في لقاء «أصدقاء الطلياني والطنيجي»

لاعبو الفريقين في صورة جماعية. من المصدر

اكتفى فريقا أصدقاء لاعب المنتخب السابق عدنان الطلياني، وفريق أصدقاء سعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة، في مباراتهما، مساء أول من أمس، بالملعب الفرعي للاتحاد بالخوانيج في دبي، بالتعادل الإيجابي 3-3.

وحضر المواجهة رئيس اتحاد كرة القدم، المهندس مروان بن غليطة، إلى جانب أصدقاء نجوم الفريقين. وافتتح فريق الطنيجي التسجيل في بداية الشوط الأول عن طريق سعيد الطنيجي، الذي أحرز الهدف الأول لفريقه من تسديدة قوية. ومع بداية الشوط الثاني زاد فريق الطنيجي غلته من الأهداف، حيث أحرز سعيد الطنيجي الهدف الثاني له في اللقاء ولفريقه، فيما تمكن ناصر خميس من تقليص الفارق لمصلحة فريق الطلياني، حتى تمكن عبدالله سلطان من إدراك التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم.

وأسفر الضغط الهجومي المتواصل لرفقاء الطلياني عن الهدف الثالث عن طريق ناصر خميس (الثاني له)، وقبل نهاية المباراة بدقيقة استطاع مبارك بن الأسود العودة بفريقه مجدداً بتسجيل التعادل.

وشارك في المباراة من فريق الطلياني عدنان الطلياني، عبدالله سلطان، ناصر خميس، خالد إسماعيل، إبراهيم مير، خالد محبوب، عبدالقادر حسن، خليل السقاي، بينما قاد فريق أصدقاء الطنيجي: مبارك بن الأسود، سعيد الطنيجي، جمعة دوريش. وأهدى الفريقان كأس المباراة للدولي السابق، مبارك بن الأسود، تكريماً له.

 

تويتر