«ند الشبا» تصل إلى مشهد الختام الليلة

سعيد بن مكتوم: «ناس» علامة مميزة للعب الجميل

الجمهور استمتع بمنافسات دورة ند الشبا. من المصدر

يُسدل مساء اليوم الستار على فعاليات النسخة الرابعة لدورة ند الشبا الرياضية، التي أقيمت برعاية وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تحت شعار «قدرات لا حدود لها».

وتعد دورة «ناس» الحدث الرياضي الأكبر من نوعه في شهر رمضان الفضيل من ناحية أعداد الرياضيين المشاركين وتنوع الألعاب المدرجة فيها، إذ شارك في الدورة التي استمرت على مدار 22 يوماً، نحو 5000 رياضي، تنافسوا في سبع ألعاب رياضية، هي: كرة قدم الصالات، وكرة الطائرة، وكرة السلة للكراسي المتحركة، والقوس والسهم، والبادل تنس، وسباق الجري، وسباق الدراجات الهوائية.

«الطرق والمواصلات» تسهم في الوصول الآمن للدورة

أشادت مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات موزة سعيد المري، بالجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية لاستقطاب مختلف فئات المجتمع وتشجيعها على ممارسة الرياضة والمشاركة في المنافسات المختلفة في أجواء مثالية.

وقالت المري: «يسرنا كراعٍ ذهبي أن نواصل علاقة التعاون والشراكة مع اللجنة المنظمة للدورة الأكبر من نوعها، وأن نسهم في نجاح الحدث من خلال نطاق عملنا وتسهيل مهمة الوصول الآمن والسهل للجمهور إلى المجمّع الرياضي في ند الشبا، من خلال شبكة الطرق المختلفة واللوحات الإرشادية، من أجل تسهيل وصول الرياضيين والجمهور لمكان الدورة، إيماناً منا بأن الحضور الجماهيري يضفي روعةً وجمالاً ومتعةً على المنافسات ويرفع مستوى أداء الرياضيين».

وأكملت اللجنة المنظمة الترتيبات لليوم الختامي الذي يشهد إقامة فعاليات مصاحبة تحمل الكثير من المفاجآت للجماهير والمشاركين، وذلك على غرار النسخ الثلاث الماضية، يتخللها إقامة المباراة النهائية لمسابقة كرة قدم الصالات، ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكانت فرق اليلايس، والحبتور، وفهود جميرا، والجوكر، قد حجزت مقاعدها في الدور نصف النهائي الذي جرى ليلة أمس على صالة ند الشبا.

من جانبه، قال الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل، إن «النسخة الرابعة للدورة شهدت ارتفاعاً في المستوى الفني لجميع الفعاليات الرياضية، ولم يقتصر التطور على البادل تنس، حيث شاهدنا منافسات ممتعة وقوية بنكهة عالمية في الكرة الطائرة، ونواصل حالياً متابعة منافسات كرة قدم الصالات التي تشهد أيضاً أداء فنياً راقياً ومهارات عالية من اللاعبين المحليين والأجانب، وغيرها من الألعاب التي شملتها الدورة».

ولفت إلى أن «الدورة باتت علامة مميزة للعب الجميل والفعاليات الرياضية والمجتمعية، وأسهمت في الارتقاء بمستوى رياضيينا في مختلف الألعاب، وبزيادة الوعي بأهمية ممارسة الرياضة، وجعلها أسلوب حياة، ونحن كأسرة بادل تنس نواصل الاستفادة من هذه الدورة لنشر اللعبة وزيادة عدد ممارسيها وإتاحة الفرصة للاعبيها للاحتكاك مع أفضل اللاعبين الأجانب، والتنافس في مجمع ند الشبا الذي يعد الأفضل في ملاعب التنس العالمية».

وأعرب الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، في تصريحات صحافية عن سعادته بالاحتفاظ باللقب، مؤكداً أن الفوز في دورة ند الشبا الرياضية يعد إنجازاً كبيراً لما تتمتع به هذه الدورة من مكانة مرموقة على المستويين المحلي والدولي بفضل توجيهات ورعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

تويتر