قال إن الدورة من فئة الـ 5 نجوم

حمدان الكمالي: انتظروني في «ناس» العام المقبل

الكمالي بجوار سعيد حارب وفهد خميس في دورة ند الشبا. من المصدر

وعد لاعب المنتخب الوطني ونادي الوحدة، حمدان الكمالي، بظهور قوي له في النسخة المقبلة من دورة ند الشبا، سواء كلاعب أو راعٍ لأحد الفرق، مكرراً تجربة زميله في المنتخب الوطني خميس إسماعيل.

وقال الكمالي في تصريحات صحافية: «أصدقائي موجودون في فريق فهود جميرا، وطلبوا مني المشاركة معهم العام المقبل، التي ستكون في ملعب أكبر وفعاليات أكثر وأكبر، وكل الأمور واردة، سأفكر في الأمر، وربما أقوم بالمفاجأة، وأدعوكم لانتظاري».

مضيفاً: «الدورة عالمية ومفتوحة للجميع من رياضيين وجمهور، وبالتأكيد من فئة الخمس نجوم، هناك فرق كبيرة ولاعبون محترفون وأجواء مميزة تناسب كل أفراد العائلة من الممكن أن تتابع المنافسات الرياضية، وتستمتع في الوقت ذاته بالمرافق المخصصة للجماهير مع توافر مطاعم لوجبة السحور، وأشعر بالسعادة بالتواجد هنا كل عام، وأعيش هذه الأجواء الرمضانية، وأتمنى التوفيق لجميع الفرق، والمشاركة في هذه الدورة مكافأة بحدة ذاتها لكل المشاركين».

ولفت: «وجودي في ند الشبا لا يحتاج إلى دعوة لحضور منافسات كرة القدم، وذلك مع النجاحات التي يحققها الحدث الذي يحظى بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والتنظيم الرائع والفعاليات المتنوعة التي تجعل الدورة حدثاً رائداً».

وكان حمدان الكمالي قد زار دورة ند الشبا برفقة مجموعه من أصدقائه واستقبله رئيس اللجنة المنظمة سعيد حارب، فيما قام اللاعب بزيارة الخيمة المكيفة المصاحبة والمخصصة للجماهير، موضحاً أنها ليست المرة الأولى التي يحضر فيها فعاليات الدورة.

تويتر