"الجزيرة" يرد على أنباء دخوله في مفاوضات مع لاعب الهلال ألتون ألميدا

نفى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجزيرة أحمد سعيد المرزوقي دخول ناديه في مفاوضات مع نادي الهلال السعودي لشراء مهاجم الأخير البرازيلي ألتون ألميدا في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سعيد " للإمارات اليوم " : ليس صحيحا ما تم تداوله عن دخول نادي الجزيرة في مفاوضات مع مهاجم الهلال السعودي البرازيلي ألتون ألميدا ، ومازالت إجراءات البحث عن لاعبين أجانب جدد متواصلة ويقوم بها عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم رئيس لجنة الإحتراف بطي القبيسي والمدير التنفيذي للنادي عايض مبخوت، وأعتقد أن الأمور لم تحسم بعد وسيتم الإعلان عن ذلك في حينه.

كانت بعض التقارير الصحافية أشارت إلى دخول نادي الجزيرة في مفاوضات مع نادي الهلال السعودي لشراء ألتون ألميدا ( 32 عاما ) والذي انتقل إلى الزعيم السعودي قادما من نادي تيريك جروزني الروسي في الموسم الماضي ولفت الإنظار إليه خلال مشاركته مع الهلال محليا وآسيويا.

من جانب آخر طلب المدير الفني لفريق الجزيرة الهولندي هينيك تين كات ضم مواطنه يان فيرسلاين  مدرب الجزيرة الأسبق في موسمي 2006 و 2007 إلى الجهاز الفني الحالي للفريق كمساعد له في الموسم المقبل .

ومن المنتظر أن تعلن شركة كرة القدم، اليوم أو غداً، عن انضمام يان فيرسلاين إلى الجهاز الفني والذي لقى ترحيبا من إدارة النادي للخبرة التي يتمتع بها في الدوري الإماراتي وكذلك في فريق الجزيرة الذي قاده من قبل، كما عمل مشرفاً سابقاً على قطاع مدرسة الكرة بالنادي في الموسم قبل الماضي .

تويتر