قال إن استمراره مع الفريق بيد إدارة النادي

راشد عيسى يعتذر لجمهور العين عن «سناب الطباخ»

راشد عيسى في صراع على الكرة مع فارس جمعة خلال نهائي الكأس. تصوير: محمد نجيب

اعتذر لاعب فريق العين، راشد عيسى، من جمهور الفريق، عن الصورة التي قام بنشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «سناب شات»، وظهر فيها على هيئة طباخ يستعد لتقديم وجبة، وقد رسم شارباً على وجهه. وأثارت الصورة غضب مجموعة واسعة من جمهور الفريق، الذين عبروا عن استيائهم من الصورة على موقعي التواصل الاجتماعي «تويتر» و«إنستغرام»، مؤكدين أن الصورة لم تراع الحالة المعنوية للفريق وجمهوره عقب خسارة لقب الكأس أمام الجزيرة في المباراة النهائية التي أقيمت الأحد الماضي، وانتهت لصالح العنكبوت بالركلات الترجيحية.

وكان راشد عيسى قد نشر تلك الصورة بعد ساعات من الخساراة أمام الجزيرة، وهو ما اعتبره البعض توقيتاً غير جيد، حتى إن بعض المغردين طالبوا إدارة النادي بالاستغناء عن اللاعب. ولجأ راشد عيسى إلى موقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة من خلال حسابه على «تويتر»، موجهاً اعتذاره إلى مشجعي الفريق، وقال: «أولاً (هاردلك) على ضياع بطولة الكأس، اللاعبون قدموا كل شيء في كرة القدم، لكن القدر لم يكتب لنا نصيباً فيها، وسواء بقيت أم لا، فسيظل العين النادي الذي علمني الكثير في مسيرتي واستمراري من عدمه بيد الإدارة».

وأضاف «لم أقصد الإهانة أو التجريح من خلال الصورة التي أرسلتها في (سناب شات)، وانا أكنّ كل الاحترام للجماهير وللنادي، لكن ليس الخسارة في مباراة كنّا فيها الطرف الأفضل أن نجعلها نهاية المطاف، وانا آسف على ما بدر مني، لم أقصد أي شيء».

وكان راشد عيسى قد ظهر مع الفريق في مباراة الكأس في الشوط الثاني بديلاً لمحمد عبدالرحمن، كما شارك في ضربات الترجيح وسجل هدفاً، لكنه لم يكن كافياً لحصول الزعيم على اللقب السابع في تاريخه.

وسبق لراشد عيسى أن أثار غضب جماهير فريقه السابق «الوصل» حينما صبغ شعر رأسه باللون الأصفر قبل أن يعود ويعتذر لاحقاً. وانضم عيسى إلى صفوف فريق العين في يونيو 2014، قادماً من الوصل لموسم واحد، على سبيل الإعارة قبل أن يتعاقد معه العين لثلاث سنوات أخرى.

وظهر خلال الموسم الحالي في 24 مباراة في مختلف المنافسات المحلية، لكن اغلبها كبديل بواقع «1154 دقيقة»، وسجل هدفين فقط.

تويتر