«الصقور» يودّع مدربه والطاقم البرازيلي

كاميلي: أتمنى العودة إلى الإمارات

صورة

عبر مدرب فريق الإمارات، البرازيلي كاميلي، عن حزنه للرحيل عن الفريق، بعد نهاية الموسم، ومضي ثلاثة مواسم قضاها معه، حقق فيها نجاحات كثيرة مع «الصقور».

وقال كاميلي، في تصريحات صحافية، إن «الإدارة أعطتني الفرصة كاملة، ومن واجبي أن أشكرهم وأقدرهم على هذه الوقفة، والثقة التي منحوني إياها، وأتمنى كل التوفيق للإمارات في المرحلة المقبلة، كما أتمنى أن تتاح لي الفرصة مستقبلاً للعودة إلى الإمارات، والوجود في هذا البلد الطيب، الذي وجدت فيه كل الترحيب ولمست التقدير والود».

ووجه المدرب البرازيلي رسالته للمدرب المقبل، الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق، وقال إنه سيجد مسؤولين على درجة كبيرة من الاحترام، والظروف جميعها مهيأة للعمل في النادي، الذي يضم بين أركانه رجالاً على درجة كبيرة من الاحترام، والأخلاق العالية.

وكانت إدارة نادي الإمارات أقامت، مساء أول من أمس، حفل وداع لمدرب الفريق الأول البرازيلي باولو كاميلي، وطاقمه المساعد، بحضور عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي أحمد صالح سمحان، وعضوي مجلس الإدارة عمر المزكي وعبدالله الطويل، وذلك بعد نجاح المدرب في قيادة الفريق للبقاء في دوري الخليج العربي للموسم الرابع على التوالي.

من جهتهم، نقل أعضاء مجلس إدارة النادي للمدرب تحيات وتقدير رئيس مجلس الإدارة محمد أحمد بن شكر، وكل أعضاء المجلس وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين، ثم قدم له أحمد سمحان درع النادي، تقديراً لما قدمه لفريق الإمارات، وقيادته المميزة للفريق طوال السنوات الثلاث الماضية، متمنياً له ولطاقمه المساعد دوام التوفيق والنجاح.

من جهة أخرى، لاتزال الأمور غامضة داخل نادي الإمارات، عقب إعلان مجلس إدارة النادي استقالته، في حين لم يتم الإعلان حتى الآن عن المجلس الجديد، الذي سيقود الصقور في الفترة المقبلة.

وتسببت هذه الحالة في فقدان النادي تسعة لاعبين مواطنين، إضافة إلى الرباعي الأجنبي، في حين أكد مصدر مسؤول من مجلس إدارة النادي، لـ«الإمارات اليوم»، أن المجلس المستقيل واصل عمله طوال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن كل اللاعبين الذين غادروا الفريق انتهت عقودهم بالفعل مع الفريق، وإن كانت هناك نية للتجديد معهم، لكانت قد طلبت اللجنة الفنية ذلك منذ منتصف الموسم المنصرم.

وقال إن «أبرز لاعبي الفريق، في الموسم الماضي، هو وليد عنبر، وقد غادر الفريق عقب انتهاء فترة إعارته للفريق، ولا يملك النادي استعادته إلا بفتح مفاوضات جديدة مع النادي الأهلي»، موضحاً أن «الأزمات التي تمر بنادي الإمارات قد يمر بها أي نادٍ آخر، لكن لاتزال هناك ثقة بالعودة من جديد إلى الدوري بمجموعة جديدة من اللاعبين قادرين على البقاء طويلاً في المحترفين».

وكان الإمارات قد ترك عدداً كبيراً من اللاعبين، أبرزهم: هلال سعيد، محمود حسن، محمد مال الله، ووليد عمبر، إضافة إلى اللاعب السنغالي ديالو، الذي قدم دوراً ثانياً رائعاً مع الصقور.

تويتر