العروبة يتعاقد مع ويغا لموسم واحد

كشف نادي العروبة عن تعاقده مع المحترف السنغالي بابا ويغا، قادماً إليه من نادي اتحاد كلباء لموسم واحد، لتمثيله في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، اعتباراً من الموسم المقبل.

وقال عضو مجلس إدارة نادي العروبة والأمين العام، أحمد بن عباد، لـ«الإمارات اليوم»، إن «النادي يسعى للتعاقد مع محترفين أجانب ماهرين فنياً، يمكنهم تحقيق إضافة قوية، تساعد الفريق على بلوغ دوري الخليج العربي لموسم 2017-2018».

وأضاف أن «التعاقد مع لاعبين محترفين أجانب، يتمتعون بمكانة عالية مثل السنغالي بابا ويغا، يكشف عن نية النادي المنافسة بشكل أقوى من المواسم الماضية، للتأهل واللعب في دوري الخليج العربي».

وأوضح أن «الموسم المقبل مملوء بالأندية القوية، التي ترغب في العودة لدوري الأضواء، مثل الفجيرة والشعب وعجمان ودبي ودبا الحصن والخليج، ولديها الكثير من اللاعبين البارزين، والاستعداد لذلك يوجب علينا التعاقد مع لاعبين مؤهلين فنياً، ونحن دخلنا الموسم الماضي بهدف الصعود، إلا أننا لم نتمكن من ذلك على أمل التعويض في الموسم الجديد».

ويعتبر السنغالي ويغا، أول لاعب أجنبي ينضم إلى صفوف العروبة، حيث مثل اتحاد كلباء في الموسمين الماضيين، وأسهم بصعوده إلى دوري الخليج العربي في الموسم الماضي، وسجل معه 33 هدفاً، كما سبق له ارتداء قميص الوحدة في موسم 2012-2013.

تويتر