قال إن الفريق جاهز للمواجهة الصعبة أمام العين

محمد بن حمدان: لدينا ثقة مطلقة بلاعبي الجزيرة للفوز بالكأس

صورة

أكد الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم، أن لاعبي الجزيرة سيقاتلون في الملعب بحماس كبير، يوم الأحد المقبل، من أجل الفوز ببطولة كأس رئيس الدولة، وإهدائه إلى جماهير النادي، التي وقفت خلف الفريق في أصعب الظروف التي مر بها هذا الموسم.

وكان فريق الجزيرة قد أدى تدريباً، مساء أول من أمس، بحضور الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ورئيس لجنة الاحتراف، بطي القبيسي، وعضوي مجلس الإدارة، حمد الحر السويدي ومحمد عتيق الهاملي. وستكون التدريبات مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير اعتباراً من اليوم حتى موعد المران الأخير بعد غد، تحضيراً للنهائي المنتظر أمام فريق العين في استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وأضاف الشيخ محمد بن حمدان، في تصريحات صحافية: «لدينا ثقة مطلقة بلاعبي الجزيرة، وبقدرتهم على تحقيق الفوز بلقب الكأس، والفريق جاهز تماماً لخوض هذه المواجهة الصعبة مع فريق كبير له خبرة طويلة».

وأضاف: «لا نستطيع التكهن بنتيجة المباراة أو السيناريو المتوقع لها، فعنصر التوفيق داخل الملعب هو ما سيحدد الفريق الفائز بالبطولة، ونتمنى أن يكون من نصيب فريق الجزيرة». وأشار إلى أن «تأهل الجزيرة إلى المباراة النهائية لم يكن مفاجأة، كونه فريقاً كبيراً وصاحب بطولات، واستطاع الرد على المشككين في قدراته».

وأوضح أن المشاركة الآسيوية لن تؤثر في العين خلال النهائي، موضحاً أن الجزيرة سبق أن مرّ بالظروف نفسها.

وفي جانب آخر تقدم نادي الجزيرة بطلب إلى مسؤولي ملعب مدينة زايد الرياضية لأداء التدريب الأخير للفريق على الملعب، مساء بعد غد، استعداداً للمباراة النهائية.

وقال مدير فريق الجزيرة حسين سهيل لـ«الإمارات اليوم»: «تقدمنا بهذا الطلب حتى يتأقلم الفريق على أرضية الملعب الجديدة، بعد أن تم تغييرها بنوع جديد من العشب الأخضر، ونأمل الموافقة على طلبنا».

ومن جهته قرر المدير الفني للجزيرة، الهولندي تين كات، منح جميع اللاعبين راحة من التدريبات، اليوم، على أن تستأنف غداً بالمران الأساسي الذي يؤديه الفريق على الملعب الفرعي للنادي، فيما يختتم الفريق تدريباته مساء بعد غد. وكان علي مبخوت وفارس جمعة قد حصلا على راحة من التدريبات، أول من أمس، تجنباً لإرهاق اللاعبين.

وقال المدير الإعلامي لنادي الجزيرة المتحدث الرسمي لشركة كرة القدم، محمد عبدالرحمن الخضيري، لـ«الإمارات اليوم» أن النادي تلقى إخطاراً، مساء أول من أمس، من اللجنة التنفيذية للمباراة النهائية، يفيد بمنح ناديي الجزيرة والعين حرية اختيار الموعد المناسب، ومكان عقد المؤتمر الصحافي لمدرب الفريق الهولندي، تين كات، من دون التقيد بإقامته قبل المباراة بيوم واحد ظهراً، كما كان متبعاً من قبل.

وقال الخضيري«بناء على إخطار اللجنة التنفيذية، حدد المدير الفني لفريق الجزيرة، تين كات، السادسة والنصف مساء بعد غد، موعداً لعقد المؤتمر الصحافي قبل مباراة العين، وسيعقد في مقر المركز الإعلامي لنادي الجزيرة بحضور المدرب وأحد لاعبي الفريق». ويمني الجزيرة النفس بإنقاذ الموسم بلقب الكأس.

تويتر