استقبال الأبطال لبعثة النصر القادمة ببطاقة التأهل من إيران

راشد بن حمدان: سندعم العميد بلاعبين مميزين تثميناً للإنجاز القاري

فرحة النصر في غرفة تبديل الملابس بعد التأهل التاريخي إلى ربع نهائي أبطال آسيا. من المصدر

ثمّن الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، الإنجاز الذي تحقق، أول من أمس، بصعود فريق النصر إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ النادي، على حساب تراكتور تبريز الإيراني (5-4 في مجموع المباراتين)، وشكر اللاعبين على مجهودهم الكبير وعطائهم في مباراتي الذهاب (4-1) وفي الإياب (1-3)، ليسعدوا الشعب الإماراتي بأكمله بما قدموه من ملحمة كروية كبيرة، ووعد راشد بن حمدان بدعم فريق النصر بعدد من اللاعبين المميزين في الموسم المقبل من أجل تكملة المشوار القاري.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/05/8ae6c6c554dc14260154e911a54002cf.jpg

وأشاد راشد بن حمدان، خلال تصريحات صحافية، بما قدمه الفريق من مستوى متميز في البطولة الآسيوية منذ أن انطلقت، التي كان الهدف من بدايتها الصعود من دوري المجموعات إلى دور الـ16، وتحقق ذلك بالفعل قبل أن ينجح اللاعبون في كتابة أسمائهم بأحرف من ذهب في تاريخ النادي، ببلوغ الدور ربع النهائي وتخطي عقبة تراكتور القوي، ليكون النصر حالياً من أفضل ثمانية فرق في قارة آسيا، وسنعمل على دعم الفريق بما يتناسب مع الوضع الجديد للفريق.

وكانت بعثة النصر قد وصلت أمس إلى دبي قادمة من إيران، عقب تحقيق الإنجاز التاريخي بالصعود إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، عقب تخطي عقبة تراكتور تبريز الإيراني بنتيجة 5-4 بمجموع المباراتين. وكان في استقبال بعثة أبطال العميد، التي ترأسها رئيس شركة النصر لكرة القدم، حميد الطاير، كل من نائب رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم عبدالله بن طوق، والمدير التنفيذي للنادي عبدالله بوعميم، وعدد من جماهير ومحبي النصر، وسط أجواء استقبال رائع للاعبين تقديراً لما قدموه من مجهود كبير في المباراتين تكلل بالتأهل التاريخي.


أمير قلعي: قدمنا كل ما لدينا

بارك مدرب تراكتور تبريز الإيراني، أمير قلعي، للنصر على الصعود إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية، واعتذر إلى جمهور فريقه الذي حضر بقوة من أجل مؤازرة فريقه من أجل الفوز والصعود، وأكد أن لاعبيه قدموا كل ما لديهم من مجهود وكرة قدم حديثة ورائعة، لكن في النهاية نتيجة المباراة لم تكن عادلة، وودع تراكتور البطولة.

وقال أمير قلعي في مؤتمر صحافي: «قدم الفريق كل ما لديه، ولم تحتسب له ثلاث ركلات جزاء صحيحة، اثنتان في دبي وواحدة في إيران، وأضاع الفريق أكثر من خمس فرص حقيقية للتسجيل في المباراة، وهذه هي كرة القدم وعلينا تقبل الوضع والتعلم منه، وكل الجمهور شاهد ما فعله الفريق، واللاعبون يستحقون الصعود، ولكن لم يحدث ذلك».

وأضاف: «أعتذر للإعلام والجمهور ومسؤولي الفريق، وكل من عمل مع تراكتور حتى وصل إلى هذا الشكل الذي شاهدناه، إضافة إلى هذا الجمهور الكبير الذي نضج تفكيره كثيراً وكان عند حسن الظن، ففي أول وجود لي مع الفريق لم يكن الجمهور بهذا الشكل، ما يجعلني في النهاية سعيداً بتغير التفكير العام تجاهي مدرباً حضر إلى هنا من أجل تحقيق الإنجازات».

وتابع: «كانت لدينا مشكلات دفاعية قبل المباراة، تمثلت في بعض الإصابات، لكني لم أُرِد أن أبدي أي أعذار».

تويتر