عموري: العين اعتاد على كسب التحديات

أكد لاعب فريق العين، عمر عبدالرحمن (عموري)، أن المباراتين الختاميتين بالموسم الحالي أمام ذوب آهن في دوري أبطال آسيا، والجزيرة في كأس رئيس الدولة، تمثلان بالنسبة لهم الحصاد الحقيقي للجهود الكبيرة التي بذلها الفريق خلال موسم كامل، بداية بالمعسكر، ومروراً بالمسابقات المحلية والقارية وصولاً لهذه المرحلة المهمة التي أصبح فيها العين هو الفريق الوحيد الذي يقاتل على جبهتين محلية وقارية.

وقال للموقع الرسمي لنادي العين: «ندرك جيداً أن المباراتين المقبلتين هما الأهم، والفوز بنتيجتيهما سيضع الزعيم في مكانه الطبيعي، وسيكون تقييم موسمنا الكروي الحالي ناجحاً بكل المقاييس»، وتابع: «العين اعتاد على كسب التحديات الكبيرة، ورغم أننا خسرنا الدوري إلا أن الزعيم بات قريباً من استعادة أغلى الكؤوس، وتحقيق هدفه الرئيس مع نهاية الموسم بالوصول إلى أبعد نقطة في مسابقة دوري الأبطال».

وأضاف: «ثقتي بلا حدود بإخواني لاعبي العين، لأننا ندرك تماماً أن كل مباراة ذات أهمية وخصوصية بالنسبة للجميع، وسنحرص على إظهار أفضل ما لدينا حتى نرضي جمهور العين».

وفي رسالته لجماهير العين، قال عموري: «نعدهم بإظهار أفضل ما لدينا في مواجهة اليوم، وليس أمامنا ما نخسره، لذلك سنجتهد ونقاتل من أجل تقديم الأداء المشرف باسم دولتنا الحبيبة».

تويتر