قال إن الفرص متساوية أمام العين في «الكأس»

سهيل: لاعبو الجزيرة يمتلكون خبرة التعامل مع المباريات النهائية

الجزيرة تأهل إلى نهائي الكأس على حساب الأهلي. تصوير: نجيب محمد

استأنف فريق الكرة بنادي الجزيرة تدريباته استعداداً لمواجهة العين يوم الأحد المقبل على استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي في المباراة النهائية لبطولة كأس رئيس الدولة.

وقال مدير الفريق حسين سهيل لـ«الإمارات اليوم»، إن الفريق استأنف تدريباته أمس، على الملعب الفرعي للنادي بعد راحة لمدة يومين منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي هينك تين كات المدير الفني، عقب مباراة الأهلي يوم الجمعة الماضي في الدور قبل النهائي للبطولة، والتي قدم فيها الفريق أفضل مبارياته هذا الموسم، وحقق الفوز بجدارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتأهل للمباراة النهائية.

مساندة جماهيرية

طالب حسين سهيل جماهير الجزيرة بالزحف بأعداد كبيرة إلى استاد مدينة زايد الرياضية يوم الاحد المقبل، لمساندة الفريق في هذه المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة أمام العين، وتشجيع اللاعبين بحماس كبير طوال المباراة كعادتهم في جميع المباريات الأخيرة.

وقال سهيل: «بدأ الفريق استعداداته الجادة لمواجهة العين المرتقبة في المباراة النهائية لبطولة كأس رئيس الدولة، والتي يحلم الفريق بالتتويج بها للمرة الثالثة في تاريخ النادي، وسط أجواء تفاؤلية بإحراز اللقب خصوصاً بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في مباراة الأهلي، والذي أشاد به الجميع، ومن المؤكد أنه سيمنح اللاعبين قوة دفع كبيرة في مباراة العين ويرفع من روحهم المعنوية كثيراً».

وأضاف «سيخوض الجزيرة المباراة النهائية للكأس بصفوف شبه مكتملة بعد خلو قائمة الفريق من الإصابات والإيقافات، باستثناء اللاعب سالم راشد الموقوف، ما سيمنح الجهاز الفني حرية اختيار التشكيل المناسب لهذه المباراة ومرونة كبيرة في تغيير أو تبديل لاعبين يراهم مناسبين لخوض هذه المواجهة الصعبة».

وأشار سهيل إلى أن: «التدريبات ستستمر يومياً فترة واحدة على الملعب الفرعي للنادي حتى يوم السبت المقبل على أن يدخل الفريق في معسكر مغلق ليلة المباراة من أجل مزيد من التركيز للجميع».

وعن فريق العين الذي سيخوض المباراة بهدف إحراز الكأس لتعويض فقدانه لقب بطولة دوري الخليج العربي هذا الموسم، قال سهيل: «العين فريق صاحب خبرة كبيرة ويتمتع بشخصية البطل في مثل هذه اللقاءات الصعبة والمباريات النهائية للبطولات الكبرى، لكنني أعتقد أن فرص الفريقين متساوية تماماً في الفوز ببطولة الكأس، خصوصاً أن فريق الجزيرة ولاعبيه لديهم حافز كبير ورغبة قوية في تحقيق الفوز وانتزاع اللقب للعودة من جديد لمنصات التتويج بعد غياب أربع سنوات».

وقال: «الجزيرة يمتلك لاعبين لهم شخصية مميزة داخل الملعب ولديهم الخبرة أيضاً في كيفية التعامل مع هذه المباريات، خصوصاً النهائية، ووضح ذلك بشدة في مباراة الأهلي بالدور قبل النهائي التي حسمها الجزيرة بفضل الأداء الجماعي القوي واستغلاله للفرص التي أتيحت له أمام المرمى، وأعتقد أن الفريق الأقل أخطاء والذي يستطيع استغلال أنصاف الفرص هو من سيفوز ويحرز اللقب، ونتمنى التوفيق للاعبينا في هذه المباراة التي تحتاج أيضاً إلى هدوء أعصاب وتركيز عال طوال الوقت، وعدم الالتفات لأي مؤثرات من خارج الملعب».

تويتر