الحارس للمذيع: «أنت ما تفهم في كرة القدم»

بالفيديو.. ردة فعل غاضبة من ماجد ناصر في مقابلة تلفزيونية

صورة

ظهر حارس مرمى الأهلي الدولي ماجد ناصر غاضباً خلال مقابلة تلفزيونية أجراها معه مذيع قناة «دبي الرياضية» عبدالله الكعبي، بعد الخسارة التي مني بها فريقه أمام الجزيرة في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة، التي انتهت لمصلحة الجزيرة 3-2، حتى إنه رد على أسئلة المذيع بطريقة اعتبرها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي «غير لائقة».

وكان الكعبي قد وجّه سؤالاً لماجد ناصر إذا ما كان الجزيرة أفضل من الأهلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين أول من أمس في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة، والتي انتهت لمصلحة الجزيرة 3-2، فرد حارس الأهلي: «الجزيرة أفضل منا؟! أنت ما تفهم في كرة القدم».

واتهم ماجد ناصر حكم لقاء فريقه ونظيره الجزيرة، بالتسبب في خسارة الأهلي، وقال ناصر عقب اللقاء في مقابلته مع الكعبي: «تعمد فريق الجزيرة تعطيل المباراة، واستجاب لهم الحكم، الذي منحهم العديد من الضربات المباشرة».

وأضاف: «كلما توجهنا إلى مرمى الخصم بحماس تُعطلنا صافرة الحكم وتوقف المباراة دقائق عدة، ما منح الجزيرة التميز وحقق هدفه في إطفاء حماسنا». وأكمل: «أعتقد أننا لم نقدم المستوى المطلوب، والجزيرة فرض أسلوبه، والحكم ساعده على الفوز»، قبل أن يغادر المقابلة غاضباً بسبب السؤال الذي وجهه الكعبي له، متسائلاً إذا كان الجزيرة الأفضل خلال اللقاء أم لا.

يذكر أن الأهلي المتوج أخيراً بدرع دوري الخليج العربي لكرة القدم نافس بقوة على مسابقة كأس رئيس الدولة غير أن الجزيرة كان له رأي آخر وحرم خصمه من المضي نحو لقب آخر في الموسم الحالي، فيما واصل الجزراوي طريقه نحو الفوز ببطولة سيفصله عنها مباراة نهائية.

شاهد الفيديو:

تويتر