بوشنين: أحتاج إلى موسم واحد لتقييم فرق أكاديمية النصر

محمد بوشنين. الإمارات اليوم

قال مدير أكاديمية النصر لكرة القدم محمد بوشنين، إن عمره في أكاديمية الكرة بنادي النصر لا يتخطى الـ20 يوماً، عقب تعيينه أخيراً من قبل مجلس إدارة شركة كرة القدم، وهو ما يعني صعوبة تقييم عمل الأكاديمية، وأيضاً تحديد الأهداف التي يسعى إليها.

وتابع بوشنين في حديث لـ«الإمارات اليوم»: الهدف الرئيس هو جعل الأكاديمية المثال الذي يحتذى به، والأفضل محلياً أولاً، ثم البحث عن الصدارة في مصاف الأكاديميات الأفضل عربياً وإقليمياً. وألمح إلى أن هذا لن يتحقق إلا بتكاتف ومثابرة واجتهاد الجميع. وأوضح أنه: «في حاجة إلى موسم واحد فقط لتقييم العمل في الأكاديمية والفرق فيها، حتى يبدأ بعد ذلك التخطيط للأفضل للاكاديمية».

وكان مجلس إدارة شركة كرة القدم قد استعان بمحمد بوشنين، من أجل إدارة أكاديمية الكرة لفرق المراحل السنّية، وهو من أبناء النادي وسبق له الوجود في لجنة الكرة بمجلس إدارة سابق للعميد، إضافة إلى أنه قادم من الإشراف على لعبتي التايكواندو والكاراتيه بالنادي التي تحقق نتائج مميز».

وأضاف محمد بوشنين: «لا أستطيع الآن الحكم أو تقييم أكاديمية الكرة في النصر، وسأكون الموسم المقبل مراقباً ومشاهداً لفرق الأكاديمية، حتى أعرف جيداً مواطن القوة والضعف، ومن ثم نبدأ معالجة الأخطاء والسلبيات بداية من الموسم بعد المقبل، وأطالب بمحاسبتي بعد موسمين للأداء الإداري، مع النظر بعين أخرى في المجال الفني التي ستتحقق أي عقب نهاية الموسم بعد القادم».

وأكد مدير أكاديمية النصر، أنه يجب إعادة العميد إلى منصات التتويج في المراحل السنّية، مثلما حدث ذلك مع الفريق الأول، وهو ما سيكون الهدف الرئيس له في عمله ومهمته الجديدة.

تويتر