والد اللاعب: العروض والخيارات زادت على إدريس

فتوحي لاعباً آسيوياً بالجنسية الإندونيسية

صورة

كشف والد لاعب نادي عجمان السابق، المحترف المغربي إدريس فتوحي، بأن نجله حصل على الجنسية الإندونيسية، فضلاً عن جنسيته المغربية الأصلية، والهولندية، لزيادة فرص التحاقه بأحد فرق دوري الخليج العربي كلاعب آسيوي.

وقال محمد فتوحي لـ«الإمارات اليوم» إن «الهدف من الجنسية الجديدة له توسيع الخيارات أمامه من أجل الانضمام إلى أحد أندية دوري الخليج العربي في الموسم المقبل، نظراً لحاجة أندية الأضواء للاعب يشغل بطاقة اللاعب الآسيوي، فضلاً عن رغبة إدريس في خوض تجربة اللعب الدولي مع منتخب دولة، إذ يأمل أن يمثل المنتخب الإندونيسي في المستقبل القريب، بعد ان يتم رفع الإيقاف عن الكرة الإندونيسية من قبل الاتحاد الدولي (الفيفا)».

وأوضح «بالفعل، أسهم حصول إدريس على الجنسية الإندونيسية في تعدد العروض المقدمة له، من داخل الدولة، ومن اثنتين من دول مجلس التعاون الخليجي، إلا انه يفضل البقاء في دوري الخليج العربي، وهو الآن يدرس عروضاً مباشرة وأخرى غير مباشرة من أندية اتحاد كلباء وحتا ودبا الفجيرة».

وأضاف والد اللاعب أن «فتوحي تسلم ايضاً عرضاً مغرياً من ناد آخر من أحد الفرق الجماهيرية العريقة (فضل عدم ذكر اسم النادي)، وسيكون هذا العرض قيد التفكير والدراسة».

وأكمل «نثمّن ما لقيه اللاعب في نادي عجمان، ومن رئيس مجلس الإدارة خليفة الجرمن، والأعضاء والجمهور من اهتمام عال، بحيث اصبح البرتقالي بمثابة نقطة مضيئة في حياته الكروية، ونشكر الجهود التي بذلها مدرب الفريق العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، الذي ساهم بتطوير مستواه الفني، وتمنينا ان يتأهل عجمان إلى دوري الأضواء، حيث كان إدريس حريصاً على التجديد مع البرتقالي، للذود عن اسم النادي وتأريخه، إلا أن التوفيق لم يحالفه في الأمتار الأخيرة، وقد كان ذلك واضحاً في المباراة التي خسرها عجمان من اتحاد كلباء، في الوقت القاتل للمباراة، ولو أنه ظفر بنقطة التعادل لتأهل بشكل أكيد».

وكشف والد اللاعب أن «إدريس يشجع نادي ريال مدريد بشكل كبير، وسبق له أن زار النادي مرات عديدة، وتربطه صداقات طيبة مع لاعبي الملكي، وان مدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان يعتبر مثله الأعلى».

وقال والد إدريس فتوحي إن عائلته رياضية بشكل كبير، حيث سبق له (الوالد) ان لعب مع فريق الوداد البيضاوي لمواسم عدة، قبل ان يتسلم مهام إدارية في النادي منها رئاسة لجنة الشباب والرياضة في النادي المغربي.

يذكر أن ادريس فتوحي خاض مع عجمان 83 مباراة، سجل خلالها 37 هدفاً، منها 22 هدفاً في الموسم الماضي لدوري الدرجة الأولى.

تويتر