استاد هزاع بن زايد يستضيف المواجهة 20 الجاري

الأهلي المصري يكرّم صلاح وتوتي في العين

صورة

يستعد استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، لاستضافة بطولة كأس الأبطال الذهبية الودية، في 20 مايو الجاري، التي تجمع الأهلي المصري، الأكثر تتويجاً بالبطولات القارية على مستوى العالم، مع فريق روما، الذي يحضر بكل نجومه، بعد أيام قليلة من انتهاء الدوري الإيطالي، وسيقوم الأهلي بتكريم لاعب روما المصري محمد صلاح، والأسطورة الإيطالي توتي على هامش اللقاء.

وقال في تصريحات صحافية إن «الأهلي يعتبر محمد صلاح قيمة كبيرة، ونموذجاً مشرفاً للشاب المصري والعربي والإفريقي، من خلال رحلة احترافه الموفقة في أوروبا، بينما يعد توتي رمزاً للانتماء والتفاني في خدمة ناديه ومنتخب بلاده، ويستحق التكريم بعد مشواره الطويل مع الكرة الإيطالية».

وكانت شركة «أي إم سي سي»، المنظمة للمباراة، أعلنت تنظيم اللقاء بين الفريقين، وستقدم خلاله العديد من الفقرات للجماهير التي ستحضر، فضلاً عن جائزة مالية ستمنحها الشركة للفريق الفائز، وفي حالة انتهاء المواجهة بالتعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح، كما سيتم منح جائزة أخرى لأفضل لاعب في المباراة.

وقاربت تذاكر الحدث على النفاد، بعد نحو ثلاثة أيام فقط من طرحها إلكترونياً، الأمر الذي يشير إلى الإقبال الكبير على حضور المباراة، خصوصاً أن الشركة طرحت 25 ألف تذكرة، أمام الجماهير الراغبة في حضور المباراة.

ومن المقرر أن يصل الأهلي المصري إلى الدولة في 18 مايو الجاري، على أن يجري تدريبه الأساسي في 19 منه، على استاد راشد بالنادي الأهلي، تفعيلاً لاتفاقية التوأمة بين الناديين.

ويعتبر الأهلي المصري مباراة روما الإيطالي الودية تمثل أهمية كبرى، سعياً وراء الاحتكاك بالفرق العالمية، حيث سبق أن واجه برشلونة وريال مدريد، وغيرهما من الفرق الكبرى، ما ينعكس بالاستفادة على الفرق.

وقال عبدالعزيز عبدالشافي، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري، إن ناديه سيحرص على تكريم الثنائي محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وفرانشيسكو توتي، نجم وقائد فريق العاصمة الإيطالية، وذلك على هامش المباراة.

ومن المقرر أن تعقد الشركة المنظمة للمباراة مؤتمراً صحافياً، في 19 مايو المقبل، لوسائل الإعلام، للكشف عن كل تفاصيل اللقاء.

تويتر