يوفانوفيتش: النصر لا يستحق اللعب في آسيا الموسم المقبل

يوفانوفيتش مستاء من أداء فريقه أمام الشعب. تصوير: أسامة أبوغانم

شدد مدرب النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، على أن فريقه لا يستحق المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بعد التعادل المُخيب أول من أمس مع الشعب 1-1، متذيل الترتيب العام لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وتراجع العميد بتلك النتيجة إلى المركز الخامس على سلم الترتيب العام لجدول المسابقة، خلف الوصل، برصيد 38 نقطة، لتتقلص حظوظه في إنهاء الدوري في المربع الذهبي.

وقال يوفانوفيتش، في مؤتمر صحافي: «النصر لا يستحق المشاركة الآسيوية العام المقبل، في ظل عجزه عن تحقيق الفوز في مباراة مثل الشعب، فقد خرجنا بنتيجة مُخيبة للآمال والطموحات، التي كنا نضعها على تلك المواجهة، لتعزيز وضعية العميد للوجود في المربع الذهبي»، مضيفاً «المشاركة في النسخة الحالية لأبطال آسيا، والغيابات التي عانى منها الفريق أمام الشعب، ليست مبرراً للأداء السلبي أمام الكوماندوز، وليس من المنطق أن نقارن بين المشاركة الآسيوية ومباريات الدوري، لنضع التبريرات لضياع نقطتين ثمينتين».

وغاب عن تشكيلة النصر ضد الشعب، كل من أحمد شامبيه، وخليفة مبارك، ومبارك سعيد، وعلي العامري، بداعي الإصابة، بجانب أحمد إبراهيم الموقوف.

وأكمل: «لا أعتقد أن التفكير في المباراة المقبلة أمام لوكوموتيف، وفقدان أكثر من لاعب، مبرر للنتيجة والأداء السلبي للفريق، وعلينا أن نعترف بأن النصر لم يستحق الفوز في مباراة الشعب، عطفاً على الأداء الذي قدمه في شوطي المباراة».

وأضاف: «النصر قدم أداء سيئاً أمام الشعب رغم التقدم، ولم يكن طموحنا أبداً الظهور بهذا المستوى، وبصفة عامة أعتقد أن المواجهة كانت متكافئة والنتيجة عادلة».

تويتر