أكد صحة قرار طرد راشد مهير أمام دبا

كالديرون: لاعبو الوصل على قدر المسؤولية

الوصل هزم دبا 5-1 في دوري الخليج العربي. تصوير: أسامة أبوغانم

أشاد مدرب الوصل، الأرجنتيني غابرييل كالديرون، بأداء «الإمبراطور» خلال مباراة دبا الفجيرة، والفوز الكبير الذي حققه الأصفر 5-1، أول من أمس، ضمن الجولة 25 من دوري الخليج العربي، مؤكداً أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، ونجحوا في التغلب على «الأحداث المعاكسة» خلال المباراة، وحققوا الفوز في النهاية.

وقال كالديرون، في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب المباراة، إنه يبارك للاعبين مستواهم الذي ظهروا به أمام دبا الفجيرة، خصوصاً أنهم تحملوا المسؤولية، بعد أن كانت أحداث المباراة تسير بصورة معاكسة لما يرغب الفريق، ولكن اللاعبين استطاعوا العودة في اللقاء، وتحقيق فوز مهم جاء بعد غياب طويل عن الانتصارات، لمدة تزيد على الشهرين.

وأضاف: «كنا بحاجة إلى تحقيق الفوز، حتى نستمر في الصراع على احتلال أحد المركزين الثالث والرابع، إذ تبقّت لنا مباراة أمام الشباب، علينا أن نلعب خلالها من أجل الفوز، بينما سننتظر نتائج الفرق الأخرى التي تنافسنا على هذين المركزين».

ورداً على سؤال حول ما إذا كانت قرارات الحكم وطرد لاعبين من دبا الفجيرة، أسهمت في الفوز الكبير للوصل، قال: «لا أعتقد ذلك، إذ إن هذه الأمور واردة في عالم كرة القدم، ورغم ذلك سبق لنا أن حققنا الفوز على النصر، ونحن نلعب بـ10 لاعبين، ولكن بالتأكيد لا يمكن أن ننفي أن اللعب أمام فريق منقوص من لاعب، يعطينا أفضلية، وهو ما نجحنا في استغلاله جيداً، مع التأكيد على أن لكل مباراة ظروفها الخاصة».

أما بالنسبة لاستفادة الوصل من تعثر النصر وتعادله مع الشعب، أول من أمس، قال: «استفدنا من تعادل النصر، ولكن في الوقت نفسه ليس هو الفريق الوحيد الذي ينافسنا على المركزين الثالث والرابع، وهناك الوحدة أيضاً لديه حظوظ قوية، وعلينا أن نستعد جيداً لمباراة الشباب، ولكن علينا في البداية أن نحقق الفوز في المباراة التي سنخوضها، وبعد ذلك نفكر في نتائج غيرنا».

وعلّق المدرب الأرجنتيني على طرد لاعب الوصل، راشد مهير، وقال: «أرى أن قرار طرده صحيح، إذ إنه حصل على إنذارين».

 

تويتر