الوصل يستعيد ذاكرة الانتصارات بخماسية دبا

لاعب الوصل وحيد إسماعيل يحاول استخلاص الكرة قبل سند علي. تصوير: أسامة أبوغانم

استعاد الوصل ذاكرة الانتصارات بفوزه على دبا الفجيرة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب الوصل في زعبيل، ضمن مباريات الجولة 25 من دوري الخليج العربي، ليرفع «الإمبراطور» رصيده إلى 39 نقطة، بينما تجمد رصيد «النواخذة» عند 28 نقطة، في اللقاء الذي شهد أربع حالات طرد.

سجل الوصل هدفاً مبكراً في الدقيقة الأولى عن طريق البرازيلي كايو كانيدو، بعد أن تسلم كرة من مواطنه فابيو ليما على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية على يمين الحارس حميد عبدالله، قبل أن ينجح العاجي بوريس كابي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 11.

واحتسب الحكم عمر محمد ركلة جزاء لمصلحة دبا الفجيرة، قبل أن يتراجع عنها بقرار من الحكم المساعد، وفي الدقيقة 16 خرج محترف «النواخذة» إبراهيما دياكيتي بالبطاقة الحمراء، بداعي تدخله بعنف على مدافع الوصل وحيد إسماعيل. وشهد الشوط الثاني طرد لاعب الوصل راشد مهير، لحصوله على الإنذار الثاني، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للفهود في الدقيقة 59، بعد أن سدد البرتغالي هوغو فيانا كرة قوية ارتدت من يد مدافع دبا ناصر عبدالهادي، وخرج لاعب «النواخذة» سند علي بالبطاقة الحمراء للاعتراض على الحكم، بينما سجل كايو ركلة الجزاء بنجاح، محرزاً الهدف الثاني للأصفر، قبل أن يكتمل مسلسل البطاقات الحمراء بخروج مدير فريق دبا جمعة العبدولي بسبب الاعتراض على الحكم.

ونجح فابيو ليما في القضاء على آمال الضيوف بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 74، وأضاف ليما الهدف الرابع بتسديدة صاروخية قبل النهاية بدقيقة، وفي الوقت بدل الضائع سجل كايو الهدف الخامس من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز الوصل 5-1.

تويتر