تأجيل الفصل في قضية العامري ضد الوصل

بحثت لجنة الاستئناف، التابعة لهيئة التحكيم الرياضي في اتحاد كرة القدم، خلال اجتماعها الأخير بمقر الاتحاد في دبي، برئاسة المستشار أحمد إدريس، الاستئناف المقدم من وكيل اللاعبين، عادل العامري، الخاص بالمطالبة بمستحقات مالية مترتبة على نادي الوصل، على خلفية قيامه بصفقة انتقال اللاعب يوسف الزعابي للنادي، إذ قررت اللجنة حجز القضية تمهيداً لإعلان الحكم فيها خلال الجلسة المقررة غداً. واستمعت اللجنة خلال مداولاتها السابقة إلى إفادات الأطراف المعنية في هذه القضية قبل البت فيها.

حضر جلسة اللجنة كل من عضوي اللجنة المستشار فيصل الحداد، والمستشار بدر الحمادي، ومقرر اللجنة أحمد عبداللطيف المرزوقي، إلى جانب وكيل اللاعبين عادل العامري، وهو أيضاً وكيل أعمال اللاعب يوسف الزعابي.

ويعد يوسف الزعابي، الذي كان قد انتقل إلى نادي الوصل قادماً إليه من الأهلي، من الحراس الشباب المميزين، وظهر في الفترة الماضية بمستويات فنية جيدة.

وشهدت الفتر ة الماضية نشاطاً مكثفاً للجان التمييز والاستئناف والتحكيم التابعة لهيئة التحكيم الرياضي، برئاسة الدكتور يوسف الشريف، حيث فصلت هذه اللجان في العديد من القضايا والنزاعات الرياضية، كان آخرها قضية ناديي الأهلي والشباب في أعقاب الشكوى التي تقدم بها الأخير ضد لاعب الأهلي، خميس إسماعيل، بداعي عدم قانونية مشاركته في المباراة، إذ تم اعتبار الأهلي خاسراً نتيجة المباراة واعتماد تأهل الشباب للمباراة النهائية أمام الوحدة في كأس الخليج العربي، التي أقيمت أخيراً وفاز الوحدة بلقبها إثر فوزه على الشباب.

تويتر