الإمارات يسعى لاغتنام خسارة الفجيرة في الجولة 21

المنطقة الدافئة مطلب «الصقور» و«الملك»

يصطدم فريق الإمارات بضيفه الشارقة عند الساعة 8:30 من مساء اليوم في ختام الجولة 21 من دوري الخليج العربي لكرة القدم من أجل التقدم خطوة إلى المنطقة الدافئة على لائحة الترتيب، خصوصاً بعد خسارة الفجيرة من الوحدة بثلاثية في انطلاقة الجولة واستقراره في المركز قبل الأخير، ما يعني أن فوز أصحاب الأرض سيعني لهم الكثير في السباق نحو البقاء في الأضواء موسماً جديداً.

وكان الإمارات قد نجح في الحصول على نقطة من الوصل خلال الجولة الماضية بعد أن تعادل معه بهدف لمثله، فيما نجح الشارقة في استمرار صحوته وحقق الفوز على فريق الفجيرة بثلاثية نظيفة، لتزداد أهمية المباراة بالنسبة للفريقين الباحثين عن الابتعاد عن خطر الهبوط.

ويراهن الشارقة على مهاجمه الفذ البرازيلي فاندرلي، بينما يعتمد الإمارات على أسلوبه الجماعي وتألق لاعبه الصاعد وليد عمبر من أجل حسم المباراة لمصلحته.

ويفتقد صاحب الأرض فريق الإمارات خدمات الحارس أحمد الشاجي، وفي المقابل يغيب عن الشارقة لاعب واحد وهو محين خليفة، لذلك من المتوقع أن تكون المباراة هجومية بوجود كل المحترفين الأجانب بكلا الفريقين، ويتمنى كلا المدربين أن ينهي المباراة لمصلحته قبل توقف الدوري حتى تكون فترة مثالية من دون ضغوط يستعد فيها الفريقان للجولات الخمس المتبقية من عمر البطولة.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر