تحدث مع أصدقاء إماراتيين عن مواقف شخصية

بالفيديو...روني يلعب مع نمر في دبي.. ويتعلم «السلام عليكم»

صورة

جلس قائد منتخب إنجلترا وفريق مانشستر يونايتد، واين روني، مع أصدقاء إماراتيين، وتحدث معهم عن أمور عائلية، وأمور تخص مسيرته الكروية، في مزرعة أحدهم بدبي، أول من أمس، ولم يكن ذلك كل ما فعله النجم الذي يقضي هنا فترة نقاهة للتعافي من إصابة بأربطة الركبة، بل حظي بفرصة اللعب مع نمر، وإطعام زرافة، وتعلم قول «السلام عليكم» بطريقة صحيحة أيضاً. وكان مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي لويس فان غال، قد سمح لروني بالذهاب إلى دبي مع زوجته كولين، لمدة أسبوع، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة سندرلاند، الشهر الماضي، والتي أثارت مخاوف لدى جماهير إنجلترا حول مدى تأثيرها في مشاركته بأمم أوروبا 2016، التي تنطلق في يونيو المقبل، حال احتاج فيها لإجراء عملية جراحية، لكن فان غال أكّد أخيراً أن روني لا يحتاج لإجرائها.

وظهر روني مستمتعاً بالنشاطات التي قام بها أثناء زيارة المزرعة برفقة زوجته، وقال محمد عباس، الذي كان حاضراً وتحدث مع روني، والتقط معه فيديو وبعض الصور، إن الأخير شارك الحاضرين مواقف شخصية، وتحدث عن حياته كلاعب كرة قدم، وأفضل من لعب معه، واصفاً إياه بأنه «شخص متواضع وطيب جداً».

إذ قال لـ«الإمارات اليوم»: «هناك أشخاص تستطيع أن تعرف إن كانوا مغرورين من نبرة حديثهم، لكن روني شخص متواضع وطيّب جداً، لم أتوقع أن يكون هكذا، فقد كان يتحدث معنا عن حياته الشخصية والمهنية بكل أريحية، ويتجاذب معنا أطراف الحديث، مثل أي شخص آخر».

وأضاف «تحدثنا عن المباريات، وعن اللاعبين الذين يحبهم ويكرههم، وأخبرنا بأنه يعتبر كريستيانو رونالدو أفضل من لعب معه».

وعن المواقف الشخصية التي يتعرض لها كلاعب كرة قدم مشهور، أشار عباس، شقيق لاعب النصر، حسين عباس، الذي تألق في مباراة العميد الأخيرة أمام سباهان إصفهان في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، إن روني أخبرهم بأنه أصبح متعوداً على الالتقاء بالكثيرين يومياً، وأن ذلك «أصبح لا يزعجه».

وأشار عباس إلى أن روني، الذي «يحب أبناءه كثيراً»، أخبر الحاضرين بموقف من المواقف الكثيرة التي تعرض لها في مدرسة أحد أبنائه، موضحاً «قال لنا إنه يصطحب ابنه من المدرسة يومياً، ويسأله الأطفال دائماً عن المباريات، وفي يوم من الأيام لم يوقّع على قميص أحد الأطفال فبكى، فجاءه الطفل في اليوم التالي ليواجهه من جديد!».

وظهر روني في فيديو مع عباس وأحد الحاضرين، يقول فيه النجم الإنجليزي «السلام عليكو»، فيصحح له الشخص الواقف بجانبه العبارة، ليقول «السلام عليكم»، فيقولها روني بطريقة صحيحة، ومن ثم يوضّح له عباس بالإنجليزية أن ذلك يعني «أهلاً بالجميع».

وكانت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية قد أشارت، الثلاثاء الماضي، إلى أن مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي لويس فان غال، سمح لروني بالذهاب إلى دبي مع زوجته كولين، هذا الأسبوع، كفترة نقاهة يتعافى فيها من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة سندرلاند، الشهر الماضي، والتي أثارت مخاوف لدى جماهير إنجلترا حول مدى تأثيرها في مشاركته في أمم أوروبا 2016، التي تنطلق في يونيو المقبل، حال احتاج إلى إجراء عملية جراحية، إذ تبين في ما بعد أنه لا يحتاج إليها، وفقاً لفان غال.

تويتر