هنأ فريق مكتب سمو ولي عهد دبي على فوزه بلقب فئة 37 سنة

سيف بن مرخان: دورة المؤسسات الحكومية بدبي حققت الكثير من الفوائد

فريق مكتب سمو ولي عهد دبي فاز بلقب منافسات كرة القدم لفئة 37 سنة. من المصدر

أشاد مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي، سيف بن مرخان الكتبي، بتنظيم الدورة الرياضية للمؤسسات الحكومية بدبي، وثمّن جهود مجلس دبي الرياضي تنظيم هذه الدورة التي تحقق الكثير من الفوائد لمنتسبي المؤسسات التابعة لحكومة دبي، على المستويين الرياضي والشخصي، والتقارب والتعاون بين المؤسسات.

وهنأ فريق مكتب سمو ولي عهد دبي على فوزه بلقب منافسات كرة القدم لفئة 37 سنة فما دون، بعد تألقه في البطولة وفوزه في المباريات التي جمعته مع الفرق القوية.

وقال الكتبي «تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لدبي رئيس مجلس دبي الرياضي، فإننا في المكتب نولي الرياضة أهمية كبرى ونحرص على توفير الفرصة لموظفينا لممارسة الرياضة والمشاركة في مختلف البطولات».

وأضاف «لقد كان اللاعبون والجهازان الإداري والفني بمستوى الثقة والآمال الموضوعة في هذه المشاركة، ونجحوا في عكس صورة مميزة عن مستوى الفرق الرياضية في المكتب، كما كانوا محل ثناء من الجميع لما قدموه من أداء كروي مميز، وسنواصل الاهتمام بالرياضة وإعداد فرقنا الرياضية للمشاركة في جميع الفعاليات والبطولات الرياضية».

بن سرداح: ترجمنا الاهتمام إلى نتائج إيجابية

أكد محمد راشد بن سرداح، المشرف العام على فريق مكتب سمو ولي عهد دبي، أن التتويج بلقب بطولة المؤسسات الحكومية لكرة القدم، جاء ثمرة الرعاية التي يحظى بها الفريق، وبفضل جهود اللاعبين والجهازين الإداري والفني على مدار البطولة، وقال: «نتوجه بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لدبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه اللامحدود للقطاع الرياضي، ولدورة المؤسسات الحكومية بدبي التي تشهد تطوراً مستمراً من عام لآخر».

وأضاف: «قدمنا مستويات رائعة، وأثبت فريقنا أنه جدير بالصعود على منصة التتويج بفضل أدائه الراقي، وعزيمة لاعبيه ورغبتهم القوية في ترجمة الرعاية والاهتمام إلى نتائج إيجابية».

تويتر