بني ياس يسعى إلى الاحتفال بـ «الرقم 7» أمام الصقور

يسعى بني ياس إلى مواصلة العروض القوية، والنتائج الإيجابية التي يحققها، وتجنب الخسارة للمباراة السابعة على التوالي، عندما يلتقي منافسه الإمارات في الخامسة والنصف من مساء اليوم على استاد الشامخة الجديدة بالعاصمة أبوظبي، في الجولة 18 من دوري الخليج العربي.

ومنذ الجولة 12 للمسابقة، وبالتحديد منذ 20 ديسمبر الماضي (56 يوماً)، لم يتلق بني ياس الخسارة في ست مباريات متتالية، وحقق الفوز في ثلاث منها على الأهلي 1- صفر، وعلى الفجيرة 3-2، وعلى الشباب 1- صفر، وتعادل في مثلها مع الوحدة 2-2، ومع الشعب ودبا بالنتيجة نفسها 1-1. ويدخل بني ياس المباراة وهو في المركز السادس برصيد 25 نقطة، بعد فوزه الثمين خارج ملعبه على الشباب 1- صفر، ويسعى إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، وهو رقم أيضاً لم يسبق للفريق أن حققه هذا الموسم.

من ناحيته، يعد فريق الإمارات في موقف لا يحسد عليه، في ظل احتلاله المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الظفرة الثالث عشر، ويسعى الفريق إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنة بالعودة بنقطة على أقل تقدير، تدعم موقفه في سعيه للهروب من منطقة الخطر، خصوصاً أن روح لاعبيه المعنوية عالية، بعد الفوز خارج ملعبه على الفجيرة 3-1 في الجولة الماضية.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر