قال إنه مصمم على الفوز في المباريات المقبلة

قويض: «درس الشعب» وراء فوز الظفرة على الفجيرة

الظفرة جدد آماله بالبقاء بعد الفوز على الفجيرة. الإمارات اليوم

قال مدرب فريق الظفرة، السوري محمد قويض، إن الفريق تعلم جيداً من درس مباراة الشعب، ليحقق الفوز الثمين على الفجيرة. وكان فارس الغربية قد حقق انتصاراً مهماً في الدقيقة الاخيرة من المباراة أمام الفجيرة، أول من أمس، لينعش آماله في الحفاظ على مكانه بين المحترفين هذا الموسم في دوري الخليج العربي.

وأكد قويض في المؤتمر الصحافي بعد الفوز 2-1: الظفرة استوعب جيداً درس الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام الشعب، فترجم ذلك بالفوز على الفجيرة. وتابع: «كنا نحتاج جرعات معنوية وليس فنية ولا بدنية وأعتقد أن وقفة مجلس الإدارة أسهمت في خروج اللاعبين من ضغط الخسارة من الشعب».

وقال أيضاً: «الفجيرة كان يبحث عن التعادل عكس الظفرة، الذي كان يطارد الفوز لكون التعادل أشبه بالخسارة». وقال أيضاً «كان لابد أن نجازف بعد طرد لاعب الفجيرة إبراهيم العلوي بالبطاقة الحمراء، لذلك استبدلت المدافع سيف محمد بالمهاجم علي إبراهيم لزيادة الفاعلية الهجومية، وهو ما ساعدنا كثيراً في الاستفادة من النقص العددي».

وعن بقية المشوار قال: «برمجة الدوري في مصلحتنا، لذلك سنلعب من اجل الفوز في بقية المباريات». ويعود لتعزيز صفوف الظفرة، اللاعب إبراهيم سعيد، بعد ان استوفى عقوبة الإيقاف بغيابه عن لقاء الفجيرة.


هاسيك: الفريق لن يهبط

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/02/438790.jpg

مدرب الفجيرة هاسيك. الإمارات اليوم

اشتكى مدرب فريق الفجيرة، التشيكي إيفان هاسيك، أن الرياح القوية التي تعرض لها ملعب الظفرة بالمنطقة الغربية أثرت في الفريقين خلال شوطي المباراة، موضحاً أن الظفرة استفاد من قوتها في الشوط الأول، بينما استفاد منها الفجيرة في الشوط الثاني.

وشدد هاسيك على أن «الفجيرة لن يهبط» هذا الموسم، على الرغم من تواضع نتائجه أخيراً.

وأكد هاسيك أن طرد لاعبه إبراهيم العلوي بالبطاقة الحمراء أثر في مستوى فريقه وساعد الظفرة على استغلاله وسجل هدف الفوز. وأضاف: «حذرت اللاعبين قبل المباراة من البطاقات خصوصاً أن المباراة سيغلب على طابعها الشد العصبي، وهو ما حدث بالفعل بحصول لاعبنا إبراهيم على البطاقة الحمراء التي أثرت في فريقنا».

وأكد المدرب أن فريقه قادر على البقاء، وتابع: «نحن الآن نصارع من اجل البقاء، ولكن لدينا ثقة كبيرة بأن الفريق لن يهبط، لأننا نستمد قوتنا من الروح المعنوية لدى اللاعبين التي تظهر في المباريات والتدريبات».

تويتر