سباق دبي للدراجات المائية على شاطئ جميرا 3

التنافس يشتد في سباقات الدراجات المائية بحثاً عن الألقاب. من المصدر

تقام على مياه شاطئ جميرا 3 المفتوح، اليوم، سباق دبي للدراجات المائية (الجولة الرابعة من بطولة الإمارات 2016)، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في إطار برنامج السباقات البحرية في الموسم 2015-2016.

 

ومن المنتظر أن يصل عدد المتسابقين المشاركين في سباق اليوم إلى أكثر من 70 متنافساً، يسعون إلى حصد المراكز الأولى في السباق، وحصد المزيد من النقاط، لتضاف إلى رصيدهم في لائحة الترتيب العام لبطولة الإمارات 2016 قبل الجولة الخامسة والختامية المقررة في العاصمة أبوظبي.

وتتضمن منافسات سباق دبي للدراجات المائية الجولة الرابعة من بطولة الإمارات 2016، فترتين: الأولى صباحية وتبدأ في الـ10:30 وتشمل ست فئات، هي: جالس ستوك مبتدئين وواقف محدود إكسبيرت وجالس ستوك إكسبيرت وواقف محترفين وواقف ناشئين وجالس محترفين، ويسبق الانطلاقة إقامة التجارب الرسمية الخاصة بكل فئة على كورس السباق.

وتنطلق الفترة الثانية (المسائية) عند الساعة الثانية من ظهر اليوم، وتشمل ثماني فئات، هي: الألواح المائية الطائرة وجالس ستوك مبتدئين وواقف محدود إكسبيرت وجالس ستوك إكسبيرت وواقف محترفين وواقف ناشئين وجالس محترفين، إضافة إلى الحركات الاستعراضية، ليسدل الستار بعدها على فعاليات الجولة الأولى.

 

 

تويتر