«الملك» من المركز 12 يهدد «الفرسان» الثاني

الشارقة يرغب في تكرار سيناريو العين أمام الأهلي

يخطط فريق الشارقة لتكرار سيناريو فوزه على العين في الجولة قبل الماضية أمام ضيفه الأهلي، عندما يتواجه الفريقان على ملعب الشارقة عند الساعة 20:15 من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 18 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، إذ يسعى الشارقة الذي يحتل المركزالـ12 وبات مهدداً بالهبوط بعدما تجمد رصيده عند 18 نقطة، الى استعادة نغمة الانتصارات مجدداً بعد خسارته الأخيرة أمام النصر بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، والثأر لخسارته السابقة من الأهلي في الدور الأول.

وقال مهاجم الشارقة، البرازيلي فاندرلي خلال المؤتمر الصحافي للفريق، انه «يتطلع في حال شفائه من الاصابة ومشاركته في المباراة، تكرار ما فعله في العين بقيادته فريقه للفوز على فريق كبير آخر هو الأهلي في هذه المباراة».

وتصطدم طموحات الشرقاوية برغبة الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة في مواصلة حصد النقاط ورفع رصيده الى 44 نقطة، والاقتراب أكثر من قمة الدوري في الطريق إلى استعادة اللقب من الزعيم.

ورغم أن الأهلي يبدو في أفضل حالاته ويدخل هذه المباراة منتشياً بعد فوزه الأخير على الوصل بهدف نظيف في الجولة الماضية، فإنه يخشى مفاجآت الشارقة الذي بات يهدد الكبار في الدوري.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر