العين ضيفاً على دبا الفجيرة في غياب «عموري» ومهند وبرمان

دبا يتأهب لمنافس يفوقه «جملة وتفصيلاً»

يتطلع دبا الفجيرة للخروج بنتيجة إيجابية في المباراة التي ستجمعه مع ضيفه العين، الساعة 5:20 مساء اليوم ضمن الجولة 18 من دوري الخليج العربي، لكنه يدرك صعوبة ذلك امام منافس قوي يفوقه «جملة وتفصيلاً»، كما لا يمكن للعين أن يفرّط في أي نقطة قد تبعده عن الصدارة التي يتربع عليها بفارق نقطتين عن منافسه المباشر الأهلي.

يخوض الزعيم المواجهة من دون ثلاثة من لاعبيه البارزين، هم عمر عبدالرحمن ومهند العنزي وأحمد برمان، بينما يخوض دبا الفجيرة المباراة من دون غيابات.

ويدرك الزعيم أن مباراة اليوم ليست سهلة، خصوصاً أنه تلقى خسارة قاسية من دبا الفجيرة في كأس الخليج العربي (3-1)، ولم يتمكن من الفوز باكثر من (1-0) عندما التقيا في الدور الأول ببطولة الدوري على ملعب العين.

من جهته، قال مدرب دبا الفجيرة، الألماني يوهانس بوكير، إن كل الدلائل تعكس قوة العين وتفوقه، لكنه يريد من لاعبيه رفع شعار التحدي، وأكد ان غياب عموري ومهند العنزي لن يؤثر في عطاء العين لما يملك من قدرات كبيرة وبدلاء على المستوى نفسه، وناشد لاعبيه التركيز الشديد وعدم ارتكاب الاخطاء، خصوصاً في المنطقة الدفاعية. بدوره اعتبر مدرب العين، الكرواتي زلاتكو، المباراة بانها لا تقل اهمية عن أي مباراة نهائية، وان كل المباريات المتبقية من مسابقة الدوري بمثابة نهائي كؤوس، محذراً اللاعبين من ارتكاب الأخطاء، أو التهاون.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر