صراع بين الفريقين على المربع الذهبي

الوحدة يهدد العميد بعودة فالديفيا ومطر

يحلّ فريق النصر، اليوم، ضيفاً ثقيلاً على الوحدة، الساعة الثامنة والربع مساء، على استاد آل نهيان في أبوظبي، ضمن منافسات الجولة 18 من دوري الخليج العربي لكرة القدم. وتتعزز صفوف فريق الوحدة بعودة أبرز نجمين في العنابي، قائد الفريق إسماعيل مطر، والتشيلي خورخي فالديفيا، اللذين غابا عن لقاء الكلاسيكو الأخير أمام العين، بسبب الإيقاف. وتمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، الساعيين بقوة للبقاء ضمن مربع الكبار، والمنافسة على إحدى بطاقات المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

ويدخل الوحدة صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم وليس أمامه سوى الفوز، لتقليص فارق النقاط مع النصر، خصوصاً بعد الخسارة أمام العين 1/‏2، وتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الخامس، في حين ارتفعت معنويات العميد بعد الفوز الرباعي على الشارقة، ورفع نقاطه إلى 32 في المركز الثالث.

ويأمل الفريق في أن ينجح الثلاثي مطر وفالديفيا والهداف سبستيان تيغالي، في تأمين فوز يعيد الفريق سريعاً إلى سكة الانتصارات. وفي المقابل سيحاول النصر الخروج بأفضل نتيجة ممكنة للمحافظة على فارق النقاط مع منافسه وعدم الابتعاد عن المركز الثالث.

ويرغب العميد في الحفاظ على مستوى مستقر، بعد تذبذب نتائج الفريق أخيراً، حيث يأمل في استغلال الفوز الكبير أخيراً على الملك، للعودة بفوز ثمين من أرض العنابي رغم صعوبة المهمة.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر