يستعد للقاء دبا في غياب الثلاثي عموري والعنزي وبرمان

نادي العين يكرّم «طفل الكلاسيكو»

أسرة نادي العين خلال تكريم المشجع الصغير حمد التميمي. من المصدر

استقبل نادي العين، أول من أمس، خلال تدريبات الفريق بملعب خليفة بن زايد، الطفل حمد عبدالله التميمي، الذي بات يطلق عليه «طفل الكلاسيكو»، حيث قام النادي بتكريمه تثميناً لحرصه على دعم وتشجيع النادي، بحسب ما جاء في الموقع الرسمي للنادي على «الإنترنت».

وكان شريط فيديو للتميمي (ثماني سنوات)، قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أخيراً، وحظي بمشاهدة كبيرة، بعد أن ظهر وهو يدعو الله، قبل تنفيذ عمر عبدالرحمن للضربة الحرة المباشرة التي سجل من خلالها (عموري) هدف فوز العين على الوحدة في لقاء (الكلاسيكو) بنتيجة 2/‏‏‏1، في الجولة الماضية من دوري الخليج العربي.

ونجحت مساعي روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في التعرف إلى هوية الطفل، وقرر رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، تكريمه خلال تدريبات الفريق. وأهدى (عموري)، المشجع العيناوي قميصه رقم «10» إلى جانب بطاقة عضوية «عيناوي» الموسمية، كما التقط حمد صوراً تذكارية مع نجوم الفريق.

ونشر مدرب الفريق، الكرواتي زلاتكو داليتش صورة «طفل الكلاسيكو» لحظة دعوته بالفوز للفريق، إلى جانب صورة لطفل عيناوي آخر، وذلك على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

في جانب آخر، يواصل الفريق استعداده للقاء دبا الفجيرة الجولة المقبلة من الدوري، وسط غيابات مؤثرة في صفوف الفريق، تشمل عمر عبدالرحمن ومهند العنزي بسبب الإيقاف وأحمد برمان للإصابة.

ويستعد العين لمواجهة دبا، بعد غد، ضمن الجولة 18 من الدوري، ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه الختامي مساء اليوم. ويتصدر فريق العين جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين فقط عن أقرب ملاحقيه الأهلي بـ41 نقطة.

تويتر