كايو: المركز الرابع لا يشغل تفكيرنا.. وعلينا الحذر من فريق الشعب

كايو يطلب الصبر على روجيرو. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد محترف الوصل، البرازيلي كايو كانيدو ضرورة نسيان خسارة لقاء الأهلي في الجولة الماضية، والاستعداد والتركيز أكثر في مواجهة فريق الشعب بعد غد، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من دوري الخليج العربي، مطالباً اللاعبين بالحذر من «الكوماندوز».

 

وقال كايو لـ «الإمارات اليوم»، علينا الحذر من مباراة الشعب لأنها لن تكون سهلة على الإطلاق بالنسبة للوصل، رغم تذيل المنافس لائحة الترتيب، كما أن فريق الشعب، حقق فوزه الأول الجولة الماضية على حساب الظفرة، ما يؤكد أن الفريق يسير بنسق تصاعدي، وأن معنوياته مرتفعة قبل مواجهة الوصل، لذلك لن تكون المباراة سهلة. وأشار أيضاً إلى أن «الوصل لا يشغل تفكيره حالياً بالمنافسة على المركز الرابع».

وأضاف: «كنا نتمنى استمرار النتائج الإيجابية، خصوصاً بعد الفوز المهم الذي حققناه أمام النصر، ولكن هذا يحدث في كرة القدم، وعلينا نسيان مباراة الأهلي والتركيز في المباريات المقبلة»، بينما نفى التركيز على احتلال المركز الرابع أو تخوفه من خروج الوصل من المربع الذهبي، وقال: «لا نفكر في احتلال المركز الرابع، بقدر اهتمامنا بتحقيق نتائج إيجابية، ومواصلة حصد النقاط».

وعن مردود مواطنه روجيرو الذي انضم بدلاً من إدغار، قادماً من الكويت الكويتي، قال: «روجيرو لم يشارك معنا كثيراً، لذلك أطالب بالصبر على روجيرو، وعدم التعجل في الحكم على إمكاناته».

تويتر