بن هويدن: سنقوم بهذا الواجب الأصيل لكل الأندية الزائرة لملعبنا

الذيد يخسر أمام دبي.. ويكرمه بمـــأدبة عشاء

جانب من مأدبة العشاء التي أقامها نادي الذيد. من المصدر

أقام مجلس إدارة نادي الذيد مأدبة عشاء على شرف ضيفه فريق دبي، أول من أمس، في خيمة الضيوف بالنادي، على الرغم من خسارة الذيد أمام دبي 3-2، ضمن الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ولم تقتصر مائدة العشاء على اللاعبين وإدارة دبي فقط، بل شملت عدداً من الجمهور. بدوره، قال رئيس مجلس إدارة نادي الذيد المستشار خليفة بن هويدن، لـ«الإمارات اليوم»: «المباراة انتهت مع صافرة الحكم، ولا نفكر بالنتيجة إلا أثناء إقامة المباراة، وفريق دبي ضيف مدينتا ونادينا، ونحن أهل، قبل أن نكون فريقين متنافسين، وواجب علينا إكرامه، ونشكرهم على قبول دعوة العشاء، وسنقوم بهذا الواجب الأصيل لكل الأندية الزائرة لملعبنا».

يذكر أن الذيد يحتل المركز السابع بخمس نقاط، بينما يوجد دبي بالمركز الرابع برصيد 13 نقطة.

عبدالوهاب: تعادل عجمان وحتا عادل

اعتبر مدرب عجمان، العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، نتيجة التعادل مع حتا (2-2)، أول من أمس عادلة، وقال في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «لم نستغل الفرص الكثيرة التي لاحت لنا، خصوصاً في الشوط الأول، ولو استفدنا منها لاستحققنا الفوز، وبشكل عام راضٍ عن النتيجة، وسنصلح الأخطاء قبل المباراة المهمة مع دبي في الجولة القادمة.

من جهته، اعتبر مدرب حتا، وليد عبيد، النتيجة غير عادلة، لكون فريقه كان الأفضل، لولا أن مرماه استقبل هدفاً في الثواني الأخيرة من زمن المباراة، وقال: «سعيد لكوننا أنهينا الدور الأول ونحن بالصدارة، وأرى أن الصعود لدوري الخليج العربي أصبح قريباً، وسنعمل على تعزيز موقفنا الحالي في المباريات القادمة».

من جهة أخرى، عبر مدرب الفريق الأول لنادي دبي، محمد العيماني، عن سعادته لضيافة الذيد، وقال إنها ليست غريبة عليهم، وبخصوص المباراة وصفها العيماني بالمهمة والصعبة، لتعرض اللاعب إسحاق المازمي للبطاقة الحمراء، وللحاجة الماسة لتحقيق الفوز قبل المواجهة القادمة أمام عجمان، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «الأمور تسير وفقاً لما خططنا له بداية الموسم، بالبقاء في دائرة المنافسة بختام الدور الأول، وينصب تركيزنا على المباراة التي نخوضها دون النظر إلى بقية المباريات، حتى لا يتعرض لاعبونا للضغط، وأنا سعيد لما قدمه الفريق من مستوى رفيع، رغم حساسية المباراة».

وتابع: «سنبدأ التحضير لمباراتنا القادمة مع عجمان بالأسلوب ذاته، وندرك أهميتها لما يمكن أن ترسمه من ملامح لأطر المنافسة، وستكون مباراة صعبة على الطرفين، وثقتي عالية بلاعبي فريقي، لجدارتهم بتحمل المسؤولية، وهو ما أثبتوه أمام الذيد».

وقدم العيماني شكره إلى جميع اللاعبين، خصوصاً حارس المرمى جمال عبدالله، ووصفه بأنه كان مميزاً، وتصدى للكثير من الهجمات الخطرة.

من جهته، قال مدرب الذيد محمد سعيد الطنيجي: «تسرع بعض اللاعبين في إنهاء الهجمات أضاع علينا فرصة تحقيق الفوز أو التعادل بأقل تقدير، بسبب ضعف التركيز، وبسالة حارس مرمى دبي، وأعتقد أن الذيد استحق نقطة التعادل بأقل تقدير، لما قدمه اللاعبون من مجهود فني وبدني طوال المباراة، وكانوا الطرف الأفضل، وكنا قريبين من الفوز لولا تعرض المحترف البرازيلي كريستيانو ساندوس للإصابة في أحرج أوقات المباراة».

وأضاف: «سنعمل على أن يظهر الفريق بشكل مغاير في المباريات القادمة، وسنعيد الذيد إلى صورته المعروفة كمنافس قوي، وسيكون ذلك في وقت قريب جداً».

تويتر