مدينة دبي الرياضية تستضيف كريستال بالاس وسندرلاند الإنجليزيين

مدينة دبي الرياضية تستضيف العديد من الفرق العالمية. من المصدر

تستضيف مدينة دبي الرياضية ناديي كريستال بالاس وسندرلاند الإنجليزيين يوم 16 الجاري، للاستفادة من المرافق والبيئة المثالية المتوافرة في المدينة.

ويتطلع نادي سندرلاند الإنجليزي إلى تطوير قدراته، وإحراز التقدم في النصف الثاني من الموسم، للابتعاد عن المراكز الأخيرة على جدول الترتيب من خلال الحضور إلى دبي، في حين يرغب نادي كريستال بالاس في قضاء استراحة يبتعد فيها عن المنافسات المحمومة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد مدينة دبي الرياضية مكاناً مثالياً لاستضافة أندية كرة القدم الأوروبية، خلال الأشهر الباردة من السنة، حيث سبق أن استضافت في المواسم الأخيرة العديد من الفرق الأوروبية، مثل سوانزي سيتي، ووست هام يونايتد، وبورنموث.

وكان نادي مالمو السويدي لكرة القدم قد اختار مدينة دبي الرياضية مقراً، للحصول على قسط من الراحة من منافسات دوري كرة القدم الممتاز، وممارسة التدريبات الرياضية، استعداداً لمتابعة المنافسات المتبقية من الموسم الكروي.

وقال رئيس مدينة دبي الرياضية خالد الزرعوني: «يسرنا دائماً استضافة الفرق الرياضية، بمختلف المجالات الرياضية، في مدينة دبي الرياضية».

وتابع: «عودة الفرق المشاركة ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للحضور مجدداً، وإقامة معسكرات رياضية في مدينة دبي الرياضية، تعدان دليلاً واضحاً على مدى جودة منشآتنا وتميزها، وقدرتها على استضافة أكثر الرياضيين والمدربين شهرة في العالم».

وأوضح «توفر مدينة دبي الرياضية مجموعة متميزة من أحدث ملاعب كرة القدم، سواء من الملاعب الخارجية أو المغلقة كملعب القبة، كما توجد أيضاً مرافق رائعة كصالة اللياقة البدينة (فيت ريبوبليك)، ومجموعة من المطاعم والمقاهي».

وأكد مدير كرة القدم في مدينة دبي الرياضية ميشيل سالغادو: «أعرف سبب عودة الفرق الأوروبية إلى مدينة دبي الرياضية، فنحن في مدارس كرة القدم الإسبانية محظوظون باستخدام المرافق الرياضية وبشكل يومي». وتابع: «تستضيف المدينة العديد من الفرق واللاعبين المميزين، ومعظمهم يعود لممارسة التدريبات كل عام، وهذا أمر نفخر به، وإنني على معرفة كاملة بأن جميع اللاعبين يدركون القاعدة الكبير التي تتوافر هنا لممارسة التدريبات الرياضية، ونحن في غاية السعادة ونرحب بالجميع».

تويتر