مواجهة «الأخيرين» بين الشعب والظفرة اليوم

يشهد صراع القاع مواجهة من العيار الثقيل، عند الـ5:20 من مساء اليوم، ستجمع الشعب صاحب المركز الأخير «ثلاث نقاط» مع الظفرة قبل الأخير بـ«14 نقطة»، في ختام المرحلة الـ17 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ويأمل الشعب الذي لم يحقق أي انتصار في الدوري حتى الآن في حفظ ماء وجهه أمام جماهيره، واقتناص أول ثلاث نقاط له في المسابقة ليبقى على خيط الأمل الرفيع في البقاء.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

وحقق الكوماندوز النتائج الأسوأ في دوري المحترفين منذ انطلاقته موسم، وهو ما وضع الفريق تحت ضغوط نفسية كبيرة للغاية، على الرغم من التغيرات المتعددة التي قامت بها شركة كرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية. وغيّر نادي الشعب سبعة لاعبين دفعة واحدة من بينهم الأجانب، وسبق كل هذه التغييرات التعاقد مع الإيطالي والتر زينغا، الذي لم يضف أي جديد لفريقه على مستوى النتائج.

في المقابل، يبدو الظفرة في وضعية أفضل من منافسه في مباراة اليوم، وسيحل إلى استاد خالد بن محمد بمعنويات أفضل كثيراً، خصوصاً بعدما اقتنص نقطة ثمينة في الجولة الماضية أمام الأهلي في وقت صعب.

ويأمل فارس الغربية العودة من معقل الكوماندوز بالنقاط الثلاث، لتحسين وضعيته، انتظاراً لكبوة فريق الإمارات الذي يسبقه في الترتيب بفارق نقطتين.

تويتر