الأهلي يستعين بـ «الماء السحري» لصحة لاعبيه

أحمد حماد وأحمد الرئيسي خلال توقيع العقد أمس. من المصدر

أعلن النادي الأهلي عن توقيعه عقد شراكة مع شركة اديتون ون، الوكيل الحصري لمياه واي ويرا النيوزيلندية في الخليج ولبنان ومصر، بعقد يمتد لستة أشهر، قابل للتجديد، إذ تعد ماء واي ويرا كنز من كنوز نيوزيلندا، ويسمى بالماء السحري، ومفيد لصحة اللاعبين.

 

وحضر توقيع العقد، أمس، من جانب الأهلي المدير التنفيذي للنادي أحمد خليفة حماد، ونائبه محمد فرج، فيما حضر من جانب الشركة مؤسسها ورئيس شركة اديتون، أحمد الرئيسي، إذ أكد الوكيل الحصري لماء واي ويرا، أن جسم الانسان يحتاج الى ماء كثير، ولابد أن تكون المياه صحية، خصوصاً للرياضيين، لانهم يبذلون مجهودات كبيرة، وبعد تجارب عديدة أكد العلماء أن ماء واي ويرا يعتبر كنزاً من كنوز نيوزيلندا، ويسمى بالماء السحري.

 

وأضاف في المؤتمر الصحافي أمس، «سننتظر ظهور نتائج ذلك على أرض الواقع مع لاعبي الأهلي، وستكون هذه بداية لتعاون يجمعنا مستقبلاً في عدد من الأمور مع النادي الأهلي»، وأكد «نتشرف بأن نكون في نادٍ عريق مثل النادي الأهلي، ونحن فضلنا أن ندخل في رعاية حصرية مع الفرسان، لأنه نادٍ مميز ويبحث دائماً عن التميز».

 

من جهته، قال المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أحمد خليفة حماد، إنه «في النادي الاهلي، وفي السنوات الماضية، عقدنا كثيراً من الشراكات وهي عقود رعاية بيننا وبين علامات تجارية كبيرة مميزة، وهو ما يعود على الطرفين بالنفع والفائدة، لأن النادي الأهلي أصبح علامة تجارية كبيرة لها اسمها في السوق، ورأينا أن ندخل هذه المرة مدخلاً جديداً من النواحي الصحية، لأن لدينا حرصاً على أن يكون هناك اهتمام صحي باللاعبين، وعلى هذا الاساس في السنتين الماضيتين كنا أفضل قيادة طبية على مستوى أندية دبي».

 

وأضاف: «في المرحلة الحالية المستهدف من هذه الاتفاقية، هو الفريق الأول لكرة القدم وكذلك مناطق كبار الشخصيات في الملعب، وفي المستقبل ستكون هناك عبوات أصغر للجمهور».

تويتر